تحليل: فالفيردى لا يتابع أخبار برشلونة قبل الكلاسيكو

الإثنين، 14 أغسطس 2017 02:29 ص
تحليل: فالفيردى لا يتابع أخبار برشلونة قبل الكلاسيكو جانب من كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد
كتب - أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطف ريال مدريد فوزًا مثيرًا من برشلونة بنتيجة 3/1 وسط أكثر من 90 ألف متفرج من مشجعى البلوجرانا على ملعب "كامب نو"، فى مواجهة الذهاب بكأس السوبر الإسبانى.
 
وعلى الرغم من سيطرة برشلونة على الكرة معظم أوقات المباراة إلا أن ريال مدريد نجح فى العودة من كامب نو بفوز مستحق قربه من التتويج بالسوبر الإسبانى عندما يستضيف مباراة الإياب الأربعاء المقبل على ملعب سانتياجو برنابيو.
 

فالفيردى لا يتابع أخبار برشلونة

 
بدأ إرنستو فالفيردى مباراته الرسمية الأولى كمدير فنى لبرشلونة بتشكيل بدون مفاجآت وبنفس طريقة لعب العملاق الكتالونى (4/3/3) وتخلى عن طريقته التى اعتاد الظهور بها مع فريقه السابق أتلتيك بلباو (4/2/3/1).
 
واعتمد فالفيردى خلال معظم أوقات المباراة على الهجوم من الجبهة اليسرى التى يشغلها ديلوفيو بديل نيمار الذى رحل إلى باريس سان جيرمان الأسبوع الماضى، لكن مدرب الفريق يبدو انه لا يعرف تلك المعلومة ووضع كل خطته على اختراق دفاع الضيوف من الجبهة اليمنى.
 
محاولات برشلونة على مرمى ريال مدريد
محاولات برشلونة على مرمى ريال مدريد
 
فى الوقت نفسه، ظهرت أزمة كبيرة فى دفاع برشلونة من الجبهة اليمنى التى يشغلها أليكس فيدال الذى فشل فى تعويض دانى ألفيس الذى لعب ليوفنتوس وباريس سان جيرمان منذ رحيله عن البلوجرانا.
 
 
واستغل ريال مدريد ثغرة برشلونة طوال المباراة وسجل 3 أهداف من الجبهة اليمنى وظهرت معاناة أصحاب الملعب فى الشوط الثانى خاصة بعد دخول رونالدو وأسينسيو كبدلاء، ونجح كل منهما فى تسجيل هدف، حسم اللقاء بنتيجة 3 / 1 لريال مدريد.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة