وزير النقل: عندنا 300 جرار شغالين من 35 سنة.. واللى حصل مش هيتكرر تانى

الإثنين، 14 أغسطس 2017 02:40 م
وزير النقل: عندنا 300 جرار شغالين من 35 سنة.. واللى حصل مش هيتكرر تانى الدكتور هشام عرفات وزير النقل والمواصلات
كتب هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه النائب سعيد طعيمة، رئيس لجنة النقل بمجلس النواب، سؤالا لوزير النقل الدكتور هشام عرفات، قائلا: "هل تقليل التشغيل، وتطوير برامج التدريب، سيقضيان على أزمة السكك الحديدية والحوادث التى شهدتها المنظومة فى الفترة الأخيرة"، وهو ما أجاب عنه الوزير مؤكدا فائدة الاهتمام بالتدريب وتطوير القطرات البشرية.
 
وقال الوزير هشام عرفات، ردا على سؤال رئيس لجنة النقل بالبرلمان: "طالما تم تقليل التشغيل والاعتماد على العنصر البشرى، وتكوير التدريب لكل العاملين فى الهيئة، فلن تقع الحوادث مرة أخرى، واللى حصل مش هيتكرر تانى".
 
جاء ذلك خلال اجتماع لجنة النقل بمجلس النواب، اليوم الاثنين، بحضور وزير النقل الدكتور هشام عرفات، لمناقشة خطة تطوير السكك الحديدية، وخلال الاجتماع أكد الوزير ضرورة تغيير قانون الهيئة، وفيما يخص تقليل التشغيل أشار إلى أن الهيئة والوزارة تعملان على توفير وسيلة نقل آمنة للمواطنين، مؤكدا أن هناك 300 جرار تعمل منذ 35 عاما، وهو ما يعد إنجازا للعاملين بالهيئة.
 
 
 




مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

دمحمد

وزير النقل

هو انت عملت ايه علشان تقول مش حيكرر تاني دا كلام مش ممكن يصدر من شخص مسؤل، استقيل احسنلك

عدد الردود 0

بواسطة:

م/عماد حمزة

اليادة لجنة النقل يالبرلمان

علي مايبدو انة لايوجد ادني علاقة بين خبراء الهيئة وبين الوزير ولا يوجد قاعدة بيانات.... نظام الجرارات كالتالي 1- عمرة بسيطة كل ثلاث سنوات عمرة متوسطة كل ست سنوات عمرة جسيمة كل 12 سنة وتكرر الدورة .... وبعد 24 سنة يتم اعادة تأهيل كاملة للجرار ويعاد استخدامة مرة اخري لمدة 15سنة علي اقل تقدير ويوجد امكانيات في مصانع الانتاج الحربي للقيام بهذة العمرة علي فكرة عمرة محرك القطار الامريكاني هو نظام محرك الدبابة هو نفس عمرة المعدات الثقيلة 24 سلندر هو نفسة محرك جرارات هنشيل الالمانية الموجودة بالخدمة سؤال اخر اليست توجد منظومة اشارات كاملة في مترو الانفاق للتشغيل والتحكم في المترو كل 5 دقائق و لا هي ايضا فاشلة معهد الورديان يقوم بالتدريس فية السادة قيادات الهيئة لكل العاملين بالهيئة يالها من منظومة تطوير ورفع كفاءة

عدد الردود 0

بواسطة:

فؤاد محمد فؤاد أحمد

من الواضح ان الوزير شرب شاي بالياسمين في صفقة الجرارات !!!!!!!!!

من الواضح ان الوزير شرب شاي بالياسمين في صفقة الجرارات !!!!!!!!! كيف يم شراء عدد 100 جرار من شركة جنرال الكترك وهى الشركة التي وردت عدد 80 جرار معيب عام 2008 + عدد 1 جرار هدية من الشركة فوق البيعة المعيبة !!! وأغلبهم عطلان هل حصلتم على الشاي بالياسمين لذلك تجاهلتم الصفقة السابقة !!!!! وأين انتم يا مجلس النواب من هذه الصفقة التي تشوبها التربح !!! أم حصلت انتم كمان على الشاي بالياسمين !!!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة