نائب بولاق: 35 مليون جنيه منحة إماراتية لبناء مدرسة ثانوى بنات بالدائرة

السبت، 12 أغسطس 2017 06:19 م
نائب بولاق: 35 مليون جنيه منحة إماراتية لبناء مدرسة ثانوى بنات بالدائرة النائب محمد الحسينى أثناء متابعة إقامة مدرسة ثانوى ببولاق

كتب محمد صبحى

قال محمد الحسينى عضو مجلس النواب عن دائرة بولاق الدكرور إن الشيخة جواهر بنت السلطان محمد القاسمى تبرعت بمبلغ 35 مليون جنيه لصالح إقامة مدرسة ثانوى بنات فى القطاع الشمالى ببولاق، موضحا أنه تم الانتهاء من بناء أول طابقين بالمدرسة، وأنه من المقرر تشغيلها فى القريب العاجل من أجل التيسير على الطالبات بالدائرة.

20664801_1952711918278295_4032453074206714050_n

وأضاف الحسينى لـ" اليوم السابع"، أن المدرسة ستحل أزمة التكدس الطلابى داخل المدرسة الوحيدة الموجودة بالدائرة بالقطاع الجنوبى، وأنه يسعى حاليا لإنهاء قرار تخصيص إقامة مجمع مدارس جديد داخل بولاق، يضم مدارس ابتدائى وتجريبى وثانوى صناعى نظام 5سنوات .

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة