أكرم القصاص - علا الشافعي

20 ألف عملية شراء لصلاح فى "الفانتازى" بعد تألقه أمام واتفورد

السبت، 12 أغسطس 2017 11:33 م
20 ألف عملية شراء لصلاح فى "الفانتازى" بعد تألقه أمام واتفورد محمد صلاح نجم ليفربول الجديد
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسبب التألق الكبير للنجم المصرى محمد صلاح لاعب فريق ليفربول فى مباراة اليوم أمام واتفورد، والتى سجل خلالها هدفاً وتسبب فى آخر من خلال حصوله على ركلة جزاء، فى قيام عدد كبير من رواد لعبة "فانتازى بريميرليج" بشرائه مباشرة عقب نهاية المباراة. 
 
ورغم أنه من الأفضل أن يقوم لاعبى الفانتازى بعمليات الشراء والبيع قبل بداية كل جولة بوقت قليل، حتى يتسنى لهم التأكد من موقف مشاركة كل لاعب مع فريقه، أو تجنب تعرض أحد اللاعبين لإصابة تبعده عن المشاركة، إلا أن عدد كبير فضل شراء صلاح على الفور. 
 
وقال الحساب الرسمى للعبة عبر موقع التواصل الاجتماعى "تويتر" إن نحو 20 ألف شخص قاموا بشراء صلاح بعد أن حصل على 10 نقاط من أول مباراة له فى الموسم، وأن 7 آلاف من هؤلاء الأشخاص قاموا ببيع فيليب كوتينيو الذى لم يشارك فى المباراة بسبب إصابته، من أجل شراء النجم المصرى الشاب. 
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد المصري

مسئولية كبيرة يامحمد صلاح - كبيرة اوى

تعتقد انه اصبح عليك مسئولية كبيرة يا ابوصلاح فالوصول للقمة صعب ولكن المحافظة عليها اصعب - اتمنى ان تواصل اجتهادك بالتدريب بقوه اكثر - وحاول الا تضيع اى فرصه تستنح لك - لأن ضياع الفرص له اثر سلبى علي الجمهور و النفسيه وكل شئ - هذا ما اتمناه لك وان حافظت علي ذلك - فتاكد اننا سنجدك في يوما ما اما في برشلونه او ريال مدريد ان شاء الله - فانت اهل لذلك بالجد والتعب كل وقت - فالله لن يضيع اجر من احسن عملا - ربنا معاك ويوفقك يارب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة