لعشاق الفانتازى.. اشترى محمد صلاح تكسب

الخميس، 10 أغسطس 2017 04:47 م
لعشاق الفانتازى.. اشترى محمد صلاح تكسب محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أيام قليلة للغاية تفصل عشاق كرة القدم فى كل مكان حول العالم عن انطلاق الموسم الجديد من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، والتى ينتظرها الجميع بشغف كبير. 
 
وكما تحظى المسابقة باهتمام جميع المتابعين الذين يتطلعون لمشاهدة مبارياتها المثيرة، فهى تحظى باهتمام آخر من نوع خاص لدى عشاق لعبة "فانتازى بريميرليج"، الذين ينتظرون تألق اللاعبين الذين قاموا باختيارهم ليمنحوهم الكثير من النقاط طوال الموسم. 
 
صحيفة "مترو" الإنجليزية، نشرت تقريراً استعرضت فيه بعض النصائح المهمة لعشاق الفانتازى، وكان الحديث هذه المرة عن لاعبى خط الوسط، حيث أكدت أن ديلى آلى نجم توتنهام سيكون من أهم اللاعبين ويجب شراؤه لجلب الكثير من النقاط، نظراً لتميزه فى تسجيل الأهداف وصناعتها، فضلاً عن لاعبين آخرين مثل جيلفى سيجواردسون نجم سوانسى سيتى، مات فيلبس لاعب وست بروميتش، والنجم المصرى الدولى محمد صلاح لاعب ليفربول الجديد. 
 
وبالحديث عن صلاح، أكد التقرير أنه يمتلك قدرات تهديفية رائعة، وهو ما تمثل فى تسجيله 15 هدفاً مع روما فى الموسم الماضى بالدورى الإيطالى، كما أنه يجيد صناعة الأهداف وذلك بعدما صنع 11 هدفاً. 
 
محمد صلاح
محمد صلاح
 
وأشار التقرير إلى أن صلاح لم يتوقف عن التألق بعد انتقاله لليفربول، إذ نجح فى تسجيل 4 أهداف خلال 6 مباريات خاضها مع الفريق أثناء تحضيراته للموسم الجديد، ما يجعله لاعباً مهماً لعشاق الفانتازى، خاصة أنه يمتلك أيضاً خبرة اللعب فى البريميرليج، عندما كان فى صفوف تشيلسى. 
 
وأشارت "مترو" إلى أن صلاح نجح خلال الموسم الماضى فى تحقيق معدل جيد للغاية، من حيث صناعة الفرص لزملائه بمتوسط 2.3 فرصة فى المباراة الواحدة، ما يجعله قادراً على منافسة نجوم أمثال كيفين دى بروين وكريستيان إيريكسين على صناعة الأهداف فى البريميرليج.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة