خالد صلاح

بيومى فؤاد ومحمد ثروت وهشام إسماعيل ينتقدون حياة الأصدقاء فى "أصاحبى"

السبت، 12 أغسطس 2017 07:00 ص
بيومى فؤاد ومحمد ثروت وهشام إسماعيل ينتقدون حياة الأصدقاء فى "أصاحبى" بيومى فؤاد
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الكاتب والسيناريست وليد يوسف من كتابة فيلمه الجديد والذى استقر على الاسم النهائى له ليكون بعنوان "أصاحبى"، وتعاقد على إخراجه المخرج شادى على، مع المنتج أحمد عبد الباسط، كما أستقر صناع العمل على أبطاله، وفى مقدمتهما بيومى فؤاد والفنان محمد ثروت.

وانضم إلى العمل الفنان هشام إسماعيل وأحمد حلاوة، ومن الفنانات اللاتى تعاقدن على الفيلم، الفنانة مى القاضى وهنا الزاهد، والفنانة شيماء سيف، ومريم السكرى، وجارى ترشيح باقى أبطال العمل، ومن المقرر عرض الفيلم مطلع العام الجديد.

ويبدأ أبطال فيلم "أصاحبى"، فى تصوير المشاهد الأولى من العمل فى العديد من الأماكن المتفرقة فى القاهرة، بعد ما كان من المفترض البدء فى تصوير العمل بداية شهر أغسطس ولكن تم تأجيل تصويره بسبب عدم الانتهاء من التصاريح اللازمة للأماكن التى يتم التصوير فيها، كما أن مخرج العمل شادى على يقوم بمعاينة أماكن التصوير والديكورات المخصصة بين شقق وأستوديوهات وشوارع القاهرة.

وتدور أحداث العمل عن الأصدقاء ومعاناتهم فى الحياة، ولكن فى اطار كوميدى ساخر، وجميع الإفيهات التى تتداول بين الأصدقاء فى وقتنا الحالي، وانتقاد بعض المواقف التى تحدث فى حياتنا اليومية، وحل هذه المشكلات بطريقة لايت كوميدى من خلال أحداث الفيلم.

"أصاحبي" بطولة بيومى فؤاد وشيماء سيف ومحمد ثروت وأحمد حلاوة، تأليف وليد يوسف، وإخراج شادى على، وإنتاج أحمد عبد الباسط.

يشار إلى أن آخر أعمال وليد يوسف الكتابية هو مسلسل "الزيبق" للنجم كريم عبد العزيز وشريف منير إخراج وائل عبد الله، والذى عرض فى موسم دراما رمضان الماضى وحقق نجاحا كبيرا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة