وكيل حسام غالي: "الكابيتانو" رحل للنصر السعودي مجانًا

الجمعة، 11 أغسطس 2017 08:20 م
وكيل حسام غالي: "الكابيتانو" رحل للنصر السعودي مجانًا حسام غالى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال نادر شوقي وكيل أعمال حسام غالي قائد الأهلى إن القلعة الحمراء لن تحصل على أي مقابل مالي نظير انتقال غالي  لنادى النصر السعودى حيث لم يوثّق الأهلي عقد اللاعب.

وينتهى عقد حسام غالى مع الأهلي بنهاية الموسم الجارى، ورغم أن اللاعب كان قد وقّع على عقد لمدة موسم جديد برفقة زميله عماد متعب، إلا أن الأهلي لم يوثّق عقد الثنائى حتى الآن، الأمر الذى تسبب فى موافقة الأهلي على إتمام الصفقة، خاصة أن اللاعب طلب الرحيل لخوض هذه التجربة السعودية.

وأكد نادر شوقي لـ"اليوم السابع" أن الحديث عن توثيق عقد غالي من أجل حصول الاهلي على أي مقابل مالي غير صحيح، موضحاً أن النصر السعودي حصل على خدمات قائد الأهلي مجانًا.

ولعب حسام غالي من قبل للنصر السعودى عام 2009 وخاض تجارب احترافية، أبرزها توتنهام الإنجليزى وفينورد الهولندى وديربى كاونتى وليرس البلجيكى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

انتقال غالي بدون مقابل نتيجه عدم قيد عقده في اتحاد الكوره وخسر النادي الاهلي اللاعب بدون مقابل

كلها اخطاء يدفع النادي الاهلي بسببها خسائر كبيره والسؤال الذي يطرح نفسه لماذا لم يقيد العقد بالرغم من غالي ومتعب تم توقيعهما من شهور الإجابة معروفه وهو من خسر الاهلي ٢.٥ مليون دولار هو نفسه من خسر الاهلي حسام غالي بدون مقابل والمصيبه انه تضاعف راتبه في تجديد تعاقده بل ووصل راتبه الي راتب المدير الفني الأجنبي

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدي زيد

الاهلي يخسرالكابيتانومجانا

اتوقع ان عدم توثيق العقد باتحاد الكورةتمت بقصد الحصول علي كامل الاستحقاقات للكابيتانو باعتباره آخر مواسم الكروية مع النادي .تكريما له وليس خطأ اداري

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة