حسام غالي يطير للسعودية الاربعاء للانضمام للنصر

الجمعة، 11 أغسطس 2017 11:40 ص
حسام غالي يطير للسعودية الاربعاء للانضمام للنصر حسام غالى قائد الاهلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقر حسام غالي قائد الأهلى، ووفقا للاتفاق الذي تم بينه والجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري ومدير الكرة سيد عبد الحفيظ، على السفر إلى السعودية يوم الأربعاء المقبل، من أجل الانضمام مباشرة إلى صفوف نادى النصر السعودى.
61076-حسام-غالى
حسام-غالى
 

حسام غالي يظهر  في نهائي الكأس

 
وسيظهر حسام غالي مع الأهلي في مباراة المصري البورسعيدي بنهائى كأس مصر يوم الثلاثاء المقبل بملعب برج العرب، بعيدا عن مشاركته فى هذه المواجهة المصيرية من عدمها، خاصة مع اعتماد الجهاز الفنى على الثنائى حسام عاشور وعمرو السولية بشكل أساسى، مثلما كان فى لقاء سموحة الأخير.
 

حسام غالي يتفق مع النصر على جميع الأمور المالية

 
واتفق حسام غالى مع النادى السعودى على جميع التفاصيل الخاصة بالعقد، حيث سيوقّع "الكابيتانو" موسماً واحداً مقابل 850 ألف دولار، أى ما يقر ب من 16 مليون جنيه مصرى.
حسام غاااالييي
حسام غالي

وينتهى عقد حسام غالى مع الأهلي بنهاية الموسم الجارى، ورغم أن اللاعب كان قد وقّع على عقد لمدة موسم جديد برفقة زميله عماد متعب، إلا أن الأهلي لم يوثّق عقد الثنائى حتى الآن، الأمر الذى تسبب فى موافقة الأهلي على إتمام الصفقة، خاصة أن اللاعب طلب الرحيل لخوض هذه التجربة السعودية.

ولعب حسام غالي من قبل للنصر السعودى عام 2009 وخاض تجارب احترافية، أبرزها توتنهام الإنجليزى وفينورد الهولندى وديربى كاونتى وليرس البلجيكى.

حسام غالي لم يظهر فى آخر مباريات الأهلي

ولم يشارك حسام غالي فى آخر مباريات الأهلي أمام سموحة، مساء أمس الأول، الأربعاء، بنصف نهائي كأس مصر والتى انتهت بفوز الأحمر برباعية نظيفة لأسباب فنية، وإن كانت الدلائل والتوقعات تُشير إلى أن حسام الغالي سيظهر في لقاء المصري الثلاثاء المقبل لتكون آخر مباراة للاعب بالقميص الأحمر.

وتشير الدلائل إلى أن الموسم المقبل سيكون الأخير لحسام غالي في الملاعب إذ سيعتزل اللاعب بعدها بعد مشوار طويل حافل بالعطاء والأنجازات مع ناديه ومنتخب بلاده وتجارب إحترافية عديدة.

حسااام غالي
حسام غالي
يذكر ان الاهلي سيدخل معسكر  مبكر في الإسكندرية يوم الأحد المقبل استعدادا لمواجهة المصري بملعب برج العرب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة