مصر تواجه أنجولا فى قبل نهائى كأس أفريقيا لكرة السلة

الجمعة، 11 أغسطس 2017 06:00 ص
مصر تواجه أنجولا فى قبل نهائى كأس أفريقيا لكرة السلة ناشئات السلة فى موزمبيق
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى منتخب كرة السلة للناشئات تحت 16 سنة مع نظيره الأنجولى فى إطار الدور قبل النهائى من بطولة كأس أفريقيا والتى تقام بموزمبيق، والمؤهلة لبطولة العالم 2018 بالأرجنتين .

جاء تأهل منتخب ناشئات كرة السلة إلى الدور قبل النهائى من البطولة الأفريقية بعد أن تغلب على منافسيه خلال المباريات وهم كلا من موزمبيق وزيمبابوى و أنجولا و لم يخسر سوى أمام مالى فى أول لقاء .

ناشئات السلة
ناشئات السلة

 

قائمة منتخب ناشئات كرة السلة

تضم قائمة ناشئات كرة السلة بالبطولة الأفريقية كلاً من داليا مصطفى طبيبة الفريق ، أما اللاعبات فوقع الاختيار على كل من ندى ياسر، هنا هيثم ، حبيبة حاتم ، سلمى عمرو ، نور شريف ، هنا نبيل ، إنجى صلاح ، سلمى هشام ، فاطمة هانى ، يارا أسامة ، ملك خالد ، ريم على ، وترافقهن الحكم آية خالد. ويرأس البعثة خلال البطولة  نبيل حافظ عضو مجلس إدارة اتحاد والمرشح على العضوية كمستقل ، أما الجهاز الفنى والإدارى مكون من محمد حامد مدير فنى، عمرو عاصم مدرب.

منتخب ناشئات السلة
منتخب ناشئات السلة

 

يسعى الجهاز الفنى لمنتخب كرة السلة أن يحقق الإنجاز الذى حققه منتخب الناشئين فى منافسات نفس البطولة والتى أقيمت بموريشيوس ، حيث حصد المركز الثانى ، و تأهل إلى بطولة العالم 2018 ، بعد أن فاز فى كل المواجهات التى خاضها ، ولم يخسر سوى من مالى فى نهائى المنافسات .

مصر تستضيف البطولة العربية لكرة السلة 

من ناحية أخرى شهدت صالات استاد القاهرة استضافة البطولة العربية لسيدات كرة السلة ، والتى أقيمت فى الفترة من 4 إلى 10 أغسطس الجارى، والتى شارك بها 4 منتخبات فقط ،وهى مصر المستضيفة بالإضافة إلى الأردن والعراق وتونس ، وقد فاز المنتخب على العراق فى افتتاح البطولة ، ثم تغلب على الأردن ، وبعدها تونس .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة