مصر تواجه تونس بنهائى البطولة العربية لكرة السلة

الخميس، 10 أغسطس 2017 03:40 ص
مصر تواجه تونس بنهائى البطولة العربية لكرة السلة كرة السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى اليوم الخميس منتخب سيدات كرة السلة نظيره التونسى، فى نهائى البطولة العربية التى تستضيفها صالة استاد القاهرة والتى تستمر حتى اليوم الخميس.
 
 

4 دول تشارك بالبطولة العربية لكرة السلة 

 
يشارك بالبطولة العربية لكرة السلة 4 دول فقط، وهى العراق، وتونس، والأردن، بخلاف مصر المستضيفة، وكان الاتحاد العربى برئاسة إسماعيل القرقاوى يدرس تأجيل المنافسات أو إلغائها نظرًا لعدم الإقبال على المشاركة بها، ولكن تم فى النهاية إقامتها التزامًا بأجندة البطولات.
المنتخب
المنتخب
 

تأهل سيدات كرة السلة إلى نهائي البطولة

وجاء تأهل منتخب سيدات كرة السلة إلى الدور النهائي من البطولة بعد أن فاز على العراق فى أول جولة من جولات البطولة، بنتيجة 114/51، ثم الفوز على تونس والأردن على الترتيب، ثم على العراق فى قبل النهائي.
 

ناشئو كرة السلة فى بطولة العالم ٢٠١٨

من ناحية أخرى نجح منتخب ناشئى كرة السلة تحت 16 سنة إلى بطولة العالم كأس أفريقيا التى تقام على أرض المنافس، والمؤهلة إلى بطولة العالم 2018، التى ستقام بالأرجنتين بعد الفوز بالمركز الثاني ببطولة كأس أفريقيا والتى أقيمت بموريشيوس الشهر الماضى، وحقق فيها الفراعنة الفوز فى كل المواجهات عدا مواجهة مالى بنهائي المنافسات، بينما يشارك حاليا منتخب الناشئات فى نفس البطولة التى تقام حاليا بموزمبيق، ولكنه خسر أول لقاء أمام مالى أيضا، ثم جاءت نتيجة باقى الجولات بالفوز على زيمبابوى وأنجولا، وموزمبيق.
 

منتخب ناشئات كرة السلة

وتضم قائمة ناشئات كرة السلة بالبطولة الأفريقية كلاً من داليا مصطفى طبيبة الفريق، أما اللاعبات فوقع الاختيار على كل من ندى ياسر، هنا هيثم، حبيبة حاتم، سلمى عمرو، نور شريف، هنا نبيل، إنجى صلاح، سلمى هشام، فاطمة هانى، يارا أسامة، ملك خالد، ريم على، وترافقهن الحكم آية خالد. ويرأس البعثة خلال البطولة نبيل حافظ عضو مجلس إدارة اتحاد والمرشح على العضوية كمستقل، أما الجهاز الفنى والإدارى مكون من محمد حامد مدير فنى، عمرو عاصم مدرب.
 
منتخب الناشئات
منتخب الناشئات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة