دفتر أحوال المواطن.. القمامة تعطل عملية الرى فى الترعة الرئيسية لقرية النجع المستجد بسوهاج.. أكوام القمامة تحاصر أهالى عزبة مراد بأسيوط.. التعدى على طريق المقابر بكفر الزيات فى الغربية بأبنية مخالفة

الجمعة، 11 أغسطس 2017 11:59 ص
دفتر أحوال المواطن.. القمامة تعطل عملية الرى فى الترعة الرئيسية لقرية النجع المستجد بسوهاج.. أكوام القمامة تحاصر أهالى عزبة مراد بأسيوط.. التعدى على طريق المقابر بكفر الزيات فى الغربية بأبنية مخالفة دفتر أحوال المواطنين
كتب محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن، أوراقه لتسجيل سطور جديدة، من شكاوى المواطنين التى يرسلونها يوميا عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم المتكررة  لعدد من الأزمات، التى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت دون أن يجدوا استجابة.

القمامة تعطل عملية الرى فى الترعة الرئيسية لقرية النجع المستجد بسوهاج

اشتكى القارئ منتصر مهران من تراكم القمامة بشكل كبير فى الترعة الرئيسة لقرية النجع المستجد التابعة لمركز طما فى محافظة سوهاج.

وأرسل القارئ استغاثة لمسئولى محافظة سوهاج للعمل على إزالة تلك القمامة التى تؤثر بشكل كبير على عملية رى الأراضى الزراعية.

 
القمامة المنتشرة
القمامة المنتشرة

 

تراكم القمامة
تراكم القمامة

 

 

أكوام القمامة تحاصر أهالى عزبة مراد بأسيوط

أكوام القمامة بالعزبة  اسيوط
أكوام القمامة بالعزبة اسيوط

اشتكى القارئ أحمد صابر، عبر خدمة صحافة المواطن، من وجود أكوام للقمامة بعزبة مراد التابعة لمركز القوصية فى محافظة أسيوط.

وكتب القارئ فى شكواه :"جبال من القمامة، موجودة بالعزبة منذ سنوات، ما أدى إلى انتشار الروائح الكريهة والحشرات، وثعابين وعقارب تخرج منها".

وطالب القارئ المسئولين بضرورة إزالة القمامة من العزبة، حفاظا على أرواح المواطنين وخاصة الأطفال اللذين أصيبوا بالعديد من الأمراض بسبب القمامة.

 

قارئ يشكو التعدى على طريق المقابر بكفر الزيات فى الغربية بأبنية مخالفة

الأبنية المخالفة
الأبنية المخالفة

أرسل القارئ، محمد عبد الغنى، شكوى لخدمة صحافة المواطن من وجود تعديات على أملاك الدولة، فى مدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، متمثلة فى بناء بالطريق العام أمام مقابر المسلمين بالمدينه.

وقال القارئ، إنه تم التقدم بشكوى إلى مجلس المدينة، وبالفعل تم إزالة الجانب من هذه الأبنية، من سنتين ولم يتم إزاله باقى البناء حتى الآن، مطالبا المسئولين المختصين بحماية الطريق العام من الاعتداء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة