دفتر أحوال المواطن.. مواطن يشكو من تراكم مخلفات طبية بالسويس.. منزل آيل للسقوط بشارع بور سعيد فى الدقهلية.. أهالى قرية نبروه يطالبون المسئولين بإنقاذهم من "طريق الموت".. تراكم القمامة يزعج مواطنى الهرم

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 12:03 م
دفتر أحوال المواطن.. مواطن يشكو من تراكم مخلفات طبية بالسويس.. منزل آيل للسقوط بشارع بور سعيد فى الدقهلية.. أهالى قرية نبروه يطالبون المسئولين بإنقاذهم من "طريق الموت".. تراكم القمامة يزعج مواطنى الهرم شكاوى المواطنين
كتب ــ محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن أوراقه لتسجيل سطور جديدة لشكاوى المواطنين التى يرسلونها يوميا عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.co، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء، وتظهر اليوم على السطح مجموعة من المشاهد الجديدة، ويعود المواطنون للتأكيد على مطالبهم بعلاج عدد من الأزمات المتكررة، والتى يناشدون المسئولين للوقوف أمامها طوال الوقت دون أن يجدوا استجابة.

 

بالصور.. مواطن يشكو من تراكم مخلفات طبية بالسويس

اشتكى القارئ أكرم الكراني، عبر خدمة صحافة المواطن، من تراكم القمامة فى الملاحة بالسويس، بسبب إلقاء نفايات طبية ومخلفات خطرة بكميات كبيرة  من المستشفيات.

مخلفات طيبة
مخلفات طبية

 

وكتب القارئ فى شكواه، أن "أكوام نفايات طبية من سرنجات وبواقي أدوية، والمحاليل الطبية تتواجد بالشارع منذ فترة، ورائحتها تؤذى السكان، ما أدى إلى انتشار الروائح الكريهة والحشرات الزاحفة والامراض، وتم توجيه العديد من الشكاوى إلى المسئولين دون استجابة".

مخلفات
مخلفات

 

بالصور.. شكوى من منزل آيل للسقوط بشارع بور سعيد فى الدقهلية

منزل آيل للسقوط
منزل آيل للسقوط

 

اشتكى القارئ محمد محمد حجازى، عبر خدمة صحافة المواطن، من وجود منزل آيل للسقوط بشارع بور سعيد فى منطقة الجامع الكبير فى محافظة الدقهلية.

شرخ واضح
شرخ واضح

 

وكتب القارئ فى شكواه، أن المنزل قارب على الانهيار تماما، مطالبًا المساعدة من  المجلس المحلى حتى لا تحدث كارثة كبرى تهز المنزلة، وتهدد حياة المواطنين.

بالصور.. أهالى قرية نبروه يطالبون المسئولين بإنقاذهم من "طريق الموت"

طريق ضيق نبروة
طريق ضيق بنبروه

 

وجه سكان وأهالى قرية نبروه التابعة لمحافظة الدقهلية استغاثة لصحافة المواطن، بسبب ازدواج الطريق السريع للقرية بدون فاصل للسيارات بين الاتجاهين رغم صغر الطريق وجود ترعة بجانب الطريق، ما يؤدى لوقوع العديد من حوادث السير.

حادثة طريق الموت
حادثة طريق الموت

وأرسل القارئ خالد طارق استغاثة لمحافظ الدقهلية، يناشده فيها بفصل الطريق السريع للقرية للحد من تلك الحوادث التى تسلب أرواح أهالى القرية باستمرار، ورصد خالد أحد سكان نبروه عددا من الحوادث التى وقعت على طريق الموت "نبروه" في الشهر الماضى.

 
طريق نبروة
طريق نبروه

وأضاف، "الطريق يربط ثلاث محافظات ولم يتم تطويره حتى الآن، وكل يوم حادث ووفاة شباب وأطفال وكبار" وناشد المسئولين بحل الازمة، مطالبا بسد مصرف بجوار الطريق وإنشاء طريق مزدوج .

بالصور.. تراكم القمامة يزعج أهالى شارع طارق يحيى عبد الغنى بالهرم

تراكم القمامة بالشارع
تراكم القمامة بالشارع

 

اشتكى القارئ وائل محروس، عبر خدمة صحافة المواطن، من تراكم القمامة بشارع طارق يحيى عبد الغنى متفرع من شارع الهرم بمحطة التعاون.


جانب من القمامة
جانب من القمامة

وكتب القارئ فى شكواه، أن أكوام القمامة تتواجد بالشارع منذ فترة، مؤكدا أن أصحاب العربات ال"كارو" يلقون المخلفات فى الشارع، ما أدى إلى انتشار الروائح الكريهة والحشرات الزاحفة، وتم توجيه العديد من الشكاوى إلى المسئولين دون استجابة.

وطالب القارئ المسئولين بضرورة توفير صناديق للقمامة بالشارع لاحتواء القمامة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة