بالصور.. كورتنى كاردشيان تجذب أنظار العالم إلى مصر.. عارضة الأزياء تواصل رحلاتها السياحية فى البحر الأحمر بعد الساحل.. وتركب الجمال فى الأهرامات.. ومجلة "people" الأمريكية تشبهها بكليوباترا الجديدة

الجمعة، 11 أغسطس 2017 06:18 ص
بالصور.. كورتنى كاردشيان تجذب أنظار العالم إلى مصر.. عارضة الأزياء تواصل رحلاتها السياحية فى البحر الأحمر بعد الساحل.. وتركب الجمال فى الأهرامات.. ومجلة "people" الأمريكية تشبهها بكليوباترا الجديدة كورتنى كاردشيان
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت عارضة الأزياء العالمية كورتنى كاردشيان، جولتها السياحية فى مصر، حيث زارت البحر الأحمر، وقامت برحلة بحرية على شواطئ الغردقة وسهل حشيش والجونة، رافقت خلالها صديقها الملاكم الجزائرى الأصل يونس بن ديجما.


كورتنى كارديشيان فى رحلة بحرية بالبحر الأحمر من طرف youm7

وكانت قد اختارت كورتنى كاردشيان، أن تستمتع بوقتها فى الساحل الشمالى، وذلك فى أول زيارة لها، كأكبر دليل للترويج للسياحة فى مصر، حيث وصلت شقيقة النجمة كيم كاردشيان إلى مصر يوم الأحد بصحبة صديقها الملاكم يونس بن ديجما، إضافة إلى عدد من أصدقائها على رأسهم صديقها المقرب سايمون هاك.

كورتنى على شاطئ البحر
كورتنى على شاطئ البحر

وزارت كورتنى وصديقها الملاكم الجزائرى الأصل يونس بن ديجما، قبل توجهها إلى الساحل الشمالى، منطقة أهرامات الجيزة، وحرصا على التقاط الصور التذكارية أمام الهرم وأبو الهول، كما أبديا سعداتهما وإعجابهما بالحضارة المصرية العظيمة.

سباق كورتنى وأصدقائها يدخنون الشيشة
سباق كورتنى وأصدقائها يدخنون الشيشة

ونشرت كورتنى البالغة من العمر 38 عامًا مجموعة متنوعة من الصور، عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعى الذى يتابعها عليها الملايين حول العالم، وتظهر بها أثناء استمتاعها بالبحر فى الساحل الشمالى، كما تظهر فى صور أخرى خلال تدخين الشيشة مع أصدقائها.

يدخنون شيشة مع أصدقائهم
يدخنون شيشة مع أصدقائهم

ونشر صديقها الملاكم يونس بن ديجما مجموعة صور أخرى عبر تطبيق "سناب شات"، خلال تناولهم الطعام المصرى، مداعبا متابعيه قائلا :"هذا هو الدايت الخاص بنا"، كما نشر صورة لكورتنى أثناء جلوسها على الأرض بشكل ساخر.

صورة لطبق فاكهة نشره صديق كورتنى
صورة لطبق فاكهة نشره صديق كورتنى

كما نشر سايمون هاك صورة لها عبر حسابه على موقع تبادل الصور الشهير "إنستجرام"، أثناء زيارتهم للأهرامات وهو يركبون الجمال، وصورة آخرى أمام تمثال أبو الهول، معلقا عليها قائلا :"أبو الهول العظيم".

كورتني تركب الجمال مع اصحابها
كورتني تركب الجمال مع اصحابها

كما اهتمت كثير من المواقع الإخبارية الأمريكية بهذه الزيارة، فنشرت مجلة "people" الأمريكية تقريرًا عن الزيارة تحت عنوان :" هل كورتنى كارداشيان كليوباترا الجديدة؟"، فى إشارة إلى زيارة النجمة إلى مصر، كما قالت المجلة على لسان أحد مصادرها، إن زيارة كورتنى لمصر ستستمر عدة أيام ويصاحبها خلالها طاقم حراسات خاصة.

سيلفى مع الهرم
سيلفى مع الهرم

وكان موقع "ديلى ميل" أكد على أن كورتنى حضرت من لندن مباشرة للقاهرة، وبدأت زيارتها بجولة فى منطقة أهرامات الجيزة ورافقها فى الزيارة أشرف محيى مدير آثار الهرم، حيث قامت بدخول الهرم الأكبر ومشاهدة منطقة البانوراما الأثرية وحرم أبو الهول، وحرصت على التقاط الصور التذكارية أمام الهرم وأبوالهول، حيث أبدت سعادتها وإعجابها بالحضارة المصرية العظيمة، وبعدها سافرت لهاسيندا فى الساحل الشمالى.

صديق كورتنى يلتقط صورة ساخرة لها
صديق كورتنى يلتقط صورة ساخرة لها

يذكر أن النجمة كورتنى كارداشيان تعد من الشخصيات البارزة فى المجتمع الأمريكى وشخصية تلفزيونية ومصممة أزياء واكتسبت شهرتها العالمية هى وشقيقتها كيم كاردشيان من تلفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashians.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة