بالصور.. 10 معلومات عن كورتنى كاردشيان فى عيد ميلادها الـ37

الإثنين، 18 أبريل 2016 05:30 م
بالصور.. 10 معلومات عن كورتنى كاردشيان فى عيد ميلادها الـ37 كورتنى كاردشيان
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمر علينا اليوم عيد ميلاد النجمة كورتنى كاردشيان الـ37، إحدى الشخصيات البارزة فى المجتمع الأمريكى، وهى شخصية تليفزيونية ومصممة أزياء وممثلة، إضافة إلى اقتنائها بعض المشاريع المهنية الخاصة.. ويعرض "اليوم السابع" 10 معلومات عن هذه النجمة الشهيرة.

كورتنى-كاردشيان-(1)


1.ولدت فى 18 أبريل عام 1979 فى لوس أنجلوس، وهى منتجة ومقدمة برامج وممثلة وعارضة أزياء وسيدة أعمال أمريكية من أصل أرمينى، وهى شقيقة كيم وكلوى وروبرت جونيور كاردشيان، وكيندال وكيلى جينر.


كورتنى-كاردشيان-(2)


2.انفصل والدا كورتنى، روبرت كاردشيان وكريس جينير فى عام 1989، فتزوّجت والدتها من جديد من البطل الأولمبى بروس جينير.


كورتنى-كاردشيان-(3)


3. التحقت كورتنى فى المدرسة الكاثوليكية الرومانيّة Marymount High School وبعد تخرجها تركت كاليفورنيا وتوجّهت إلى دالاس، حيث درست لعامين فى جامعة Methodist، وسافرت بعد ذلك إلى توكسون، فى الأريزونا، وحصلت على شهادة فى فن المسرح، وكان من بين زملائها فى الصف نيكول ريتشى ولوك والتون.

كورتنى-كاردشيان-(4)


4. دخلت فى علاقة غرامية مع سكوت ديسيك منذ العام 2007، ولها طفلان: مايسون داش ديسيك (الذى وُلد فى 14 ديسمبر 2009) وبينيلوبيه سكوتلاند ديسيك (التى وُلدت فى 8 يوليو 2012)، فى يونيو 2014، أعلنت أنها تنتظر طفلها الثالث، وفى 19 سبتمبر 2014، أفصحت عن جنس المولود، وهى فتاة.

كورتنى-كاردشيان-(5)


5. تعرّف عليها العالم كشخصيّة فى برنامج تليفزيون الواقع فى العام 2004 عندما شاركت فى المسلسل التليفزيونى Filthy Rich: Cattle Drive، وكانت تتبرّع بالمال الذى كانت تحصل عليه لأعمال خيريّة.

كورتنى-كاردشيان-(6)


6. تم تسريب فيديو جنسى كان قد صورتها شقيقتها كيم وحبيبها السابق راى جى فى فبراير 2007، وهذا ما ساهم كثيراً فى اكتسابها شهرة ونجومية كبيرتين، بعدها أصبحت كورتنى، إلى جانب والدتها وزوج أمها وشقيقاتها وشقيقها نجوم برنامج تليفزيون الواقع Keeping Up With The Kardashians، الذى عُرض على شاشة E!، ولا يزال.

كورتنى-كاردشيان-(7)


7. كانت أولى بداياتها فى عالم التمثيل فى المسلسل التليفزيونى One Life to Live، فى 28 مارس 2011، التى فيه لعبت دور المحامية كاساندرا كافانوغ.

كورتنى-كاردشيان-(8)


8. تملك محلات "D-A-S-H" مع شقيقتيها كيم وكلوى، وكان قد افتتحت أيضاً محل Smooch التجارى الذى خُصّص للأطفال، لكنّها أغلقته فى نهاية العام 2009، هذا وأنشأت كورتنى هذا المتجر مع والدتها كريس، لتخليد ذكرى جدّتها، التى كانت هى أيضاً مالكة لأحد المحلّات للأطفال.

كورتنى-كاردشيان-(9)


9. قرّرت إنشاء فرع جديد من محلّات D-A-S-H فى نيويورك فى عام 2010، ومجدداً ساهم هذا الافتتاح فى تصوير حلقة جديدة من برنامج تليفزيون الواقع "Kourtney and Kim Take New York".

كورتنى-كاردشيان-(10)

10. أطلقت كورتنى مع كيم وكلوى فى عام 2011 "The Kardashian Collection" لعلامة Sears التجارية، وأطلّ الثلاثى معاً فى الحملة الدعائيّة لهذه المجموعة.




موضوعات متعلقة..

كورتنى كاردشيان تنشر صورة لحبيبها سكوت برفقة شقيقتها كيندال فى السرير









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة