أكرم القصاص - علا الشافعي

هتلبسى إيه بكرة؟.. موديلات الجامب سوت الكاجوال لإطلالة جديدة وبسيطة

الخميس، 10 أغسطس 2017 10:00 م
هتلبسى إيه بكرة؟.. موديلات الجامب سوت الكاجوال لإطلالة جديدة وبسيطة جامب سوت
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إن كنتِ تفكرين فى إطلالة كاجوال جديدة ومختلفة تناسبك فى أجواء المصيف وتمنحك مظهرا أنيقا، يمكنك أن تتخلين عن البنطلون الجينز التقليدى والبلوزة أو القميص وتختارين من بين موديلات الجامب سوت التى تعتبر من علامات الموضة فى 2017، ويمكنك أن ترتدين معه مجموعة من الإكسسوارات المختلفة مثل القبعات، كذلك يمنحك الجامب سوت خيارات عديدة للأحذية التى تتناسب معه، فلا تجعلى إطلالتك تنحصر بين قطع ملابس بعينها خاصة فى فصل الصيف، واختارى من بين أبرز موديلات الجامب سوت التى تتناسب مع المحجبات وغير المحجبات.

وإليكِ مجموعة من أبرز موديلات الجامب سوت:

1-جامب سوت أنيق باللون الزيتى، مع حذاء رياضى باللون الأبيض، وحقيبة ظهر مميزة، كما يمكنك استبدال الحذاء واختيار شبشب أو صندل مفتوح حسب رغبتك.

اللون الزيتى
اللون الزيتى

2-الجامب سوت الجينز بلونه الأنيق يمكن أن يكون خيارا مميزا فى الخروجات الصباحية ويمكنك اختيار حذاء باللون الكافيه وحقيبة يد تجمع بين درجات البنى والكافيه، وإن أضفتِ الكارديجان الأنيق إلى هذا الموديل يمكن أن ترتديه الفتاة المحجبة.

جامب سوت جينز
جامب سوت جينز

3-جامب سوت مخطط يجمع بين اللونين الأبيض والأسود، مع القبعة الأنيقة التى تناسبك على الشاطئ، ويمكنك اختيار الشبشب الأنيق باللون الأسود أو الأبيض أو النبيتى أو الفوشيا لتكتمل إطلالتك.

جامب سوت مخطط
جامب سوت مخطط

4-اختارى جامب سوت أنيقا باللون الرمادى الداكن، وارتدى معه الجاكيت الجينز لتجددين من مظهرك، واختارى معه شبشب بسيط باللون الذى ترغبين فيه مع حقيبة يد رقيقة وستحصلين على إطلالة كاجوال مميزة.  

مع الجاكيت الجينز
مع الجاكيت الجينز

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة