نائب ينتقد تعيين مرشح على منصب رئيس اتحاد كرة السلة مشرفا على الانتخابات

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 06:00 ص
نائب ينتقد تعيين مرشح على منصب رئيس اتحاد كرة السلة مشرفا على الانتخابات النائب سمير البطيخى
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد النائب سمير البطيخى، عضو لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، قرار اللجنة الأولمبية بتعيين مشرف على انتخابات اتحاد كرة السلة وهو فى الوقت ذاته أحد المرشحين على منصب رئيس الاتحاد.

وتهكم عضو لجنة الشباب والرياضة فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، على هذا القرار قائلا: هل يعقل أن يكون القاضى هو الخصم والحكم فى آن واحد، أين النزاهة والشفافية؟، وكيف سنحكم على هذه الانتخابات بأنها نزيهة،  مطالبا الجهات المعنية بهذا الأمر بإعادة النظر فى هذا القرار.

وأكد البطيخى، على أنه سيتقدم بطلب للمهندس فرج عامر، رئيس اللجنة بشأن هذه الواقعة، لعقد اجتماع طارئ بحضور المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة للوقوف على هذا الأمر، مشيرًا إلى أنه سبق وأن طلب من الوزير عدم إسناد الإشراف على انتخابات الاتحادات لأحد المرشحين ولكن لم يتم الالتفات إلى طلبه.

يذكر أن مسئولو اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة أعلنوا غلق باب الطعون فى الانتخابات المقرر إقامتها نهاية الشهر الجارى، لاختيار مجلس إدراة جديد، وذلك بعد عدم تلقيهم أى طعون، حيث تشهد ترشح كل من اللواء جاسر رياض، عضو الاتحاد واللجنة الأوليمبية، ومجدى أبوفريخة رئيس الاتحاد الحالى، على منصب رئيس الاتحاد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة