شيكابالا وصلاح فى دائرة الراحلين بالزمالك

الخميس، 10 أغسطس 2017 09:00 ص
شيكابالا وصلاح فى دائرة الراحلين بالزمالك شيكابالا صانع ألعاب الزمالك
كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أنه سيطرد المعلمين بالفريق خارج النادى الأبيض، قائلاً: "يوجد 4 لاعبين بالفريق غير قادرين على العطاء سواء كانوا فى تشكيل مباراة المصرى أو خارجه وسأطردهم من النادى"، وأضاف أن نادى الزمالك ليس ناد للشئون الاجتماعية، موضحا أن هناك بعض اللاعبين بالفريق لا يستحقون ارتداء القميص الأبيض لذا سيكون مكانهم خارج النادى.

وشدد مرتضى منصور على أنه سيطيح بعدد كبير من لاعبى الزمالك قائلاً: "لن أنتقد مدربا أو لاعبا بالاسم فى وسائل الإعلام ولكن هكتب بالورقة والقلم من سيتواجد ومن سيرحل لأننى بعدما منحت الجهاز حرية اختيار القائمة وضعوا فيها اللاعبين الفاشلين الذين تواجدوا أمام المصرى ولكن سأضع القائمة بنفسى لأنى لن أسمح بمجاملات".

ويعد أبرز اللاعبين الذين يقصدهم رئيس الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا وإبراهيم صلاح لعدم قناعته بمستواهما الفنى على مدار الموسم الماضى، لكنهما كان قريبين من البقاء، بناءً على رغبة طارق يحيى المدير الفنى المؤقت فى الفترة الماضية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

د محمد

لاتعليق

رئيس نادى يصر على رحيل لاعب رغم تمسك الاجهزه الفنيه به ورغم حب الجمهور له ورغم أنه كان أفضل لاعب في المباريات الاخيره انه الكره والحقد الذان سيكتبان نهايته من النادى قريبا جدا

عدد الردود 0

بواسطة:

MENO

رحيل اللاعبين

من رأى الشخصى .. ان فعلا الزمالك لازم يمشي كم كبير من اللاعبين لان فعلا في لاعيبه كتيره متستحقش تلبس الفانله دى .. لكن ليا رأى تانى فى التعاقدات لازم الزمالك ميعتمدش فى كل موسم ان هو يغير 12 او 13 لاعب و كمان 5 او 6 مدربين خلال الموسم لان كده بيوقع القوام الاساسي للفريق ، هو المفروض يجيب صفقتين سوبر وعلى الاقل 3 لاعيبه اخريين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة