اجتماع بين مجلس الزمالك والجهاز مساء.. ومرتضى منصور : سأطرد الموظفين

الأربعاء، 09 أغسطس 2017 05:47 م
اجتماع بين مجلس الزمالك والجهاز مساء.. ومرتضى منصور : سأطرد الموظفين مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعقد مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور، اجتماعا مساء اليوم مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة طارق يحيى، من أجل حسم أسماء الراحلين عن الفريق فى الفترة الحالية للانتهاء من قائمة الموسم الجديد، بعد توديع بطولة كأس مصر بالخسارة فى دور نصف النهائى أمام المصرى بثنائية نظيفة.

وقال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى الزمالك، إنه سيقود حملة لتطهير قائمة الفريق لم يشهدها النادى من قبل، مضيفاً إنه سيتم استبعاد المعلمين والمنتفعين والموظفين وأنه لن يرتدى قميص الزمالك إلا من يستحقه - وفقاً لما قاله -.

وأضاف رئيس النادى أنه فى عام ٢٠١٤ استغنى عن 14 لاعبا وتم التعاقد مع لاعبين "جعانين" لكرة القدم وحققوا بطولات، قائلاً: "لعن الله موسم الانتخابات ولن نتراجع عن تصحيح المسار".










مشاركة

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوي حزين

وإنـت يـامـرتضـى أول واحـد تـسـتـحق الـطرد من الزمالك ! أنت دمـرت فريق الـكرة

هذا الرجل المدعو مرتضى منصور هو السبب الرئيسي في دمار فريق الكرة ولكن للأسف مجلس إدارة الزمالك خيال مآتـه لايجرأ على مجرد إبداء الرأي فهو مجلس منتفعين مستفيدين موظفين ! وإذا كان هناك من يستحق الطرد فعلا فهو مرتضى منصور وعيالـه ومجلس خيال المآته فهو الذي دمر فريق الكرة بكثرة تدخلاته في الامور الفنية وكثرة خناقاته مع الاجهزة التدريبية وكثرة صراعاته مع لاعبي الفريق ففقد اللاعبون الثقة في انفسهم .. الحل الوحيد هو رحيل هذا الرجل المريض نفسيا والغير متزن في تصريحاته وهو المسئول الأول والأخير عن ضياع كل البطولات من الزمالك ولن تقوم للزمالك قائمة مادام هذا الرجل متواجدا في النادي والله على ماأقول شهيد .. على الجمعية العمومية للزمالك إذا كان لديها وعي حقيقي أن تسقط هذا الرجل فهو سبب دمار الفريق ولن ينجح اي مدرب محلي أو اجنبي مع الزمالك طالما بقــى مرتضى منصور وهو يحاول الآن خداع مشجعي الزمالك بوجود مؤامرة ضده وهو كلام فارغ غير صحيح وهو يحاول مداراة فشله الذريع بتعليق أخطائه الكارثية على شماعة الآخرين ! على الجمعية العمومية للزمالك أن تبرهن على وعيها وصدقوني أي إنسان أو شخصية اخري ستكون اكثر عقلا للنادي وللفريق

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحمن بدرالدين\النمسا

ارحمنا لكى يرحمك الله

ياخى ارحمنا وبطل كدب وافتراء وبعدين انت لوحدك عندك انتخابات مالاهلى عنده انتخابات وكل الاندية انت فاشل ومشكلتك انك تمحى تاريخ الزمالك وتريد كتابة تاريخ يبداء من عندك اما عن شيكا نعلم انك لاتطيقه لانه سيظل نجم الشباك عند الزمالكاوية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة