أكرم القصاص - علا الشافعي

بينما أنت تلهو هناك حيوانات صنعت المجد.. الكلب GUNTHER IV ثروته 372 مليون جنيه استرلينى.. 90 مليون جنيه استرلينى للشامبنزى "كالو".. والدجاجة جيجو تمتلك ثروة بـ10 ملايين استرلينى

الخميس، 10 أغسطس 2017 09:50 م
بينما أنت تلهو هناك حيوانات صنعت المجد.. الكلب GUNTHER IV ثروته 372 مليون جنيه استرلينى.. 90 مليون جنيه استرلينى للشامبنزى "كالو".. والدجاجة جيجو تمتلك ثروة بـ10 ملايين استرلينى أغنى حيوانات فى العالم
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"يارتنى كنت معاهم" الجملة التى قيلت فى فيلم "الطريق إلى إيلات" فى مشهد قد يكون الأكثر تأثيرًا ورسوخًا فى عقول الشباب الذين لم يعاصروا فترة الحرب سوى من خلال هذه الأفلام، مرت السنون سريعًا وأعيد استخدام هذه الجملة لتكون الإفيه الأكثر انتشارًا بين الشباب، وفى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التى يعيشها الشباب وبحثهم عن فرص عمل لتكوين مستقبلهم بشكل مستقر، يتواجد شباب ولكن من نوع آخر أو بمعنى أدق "سلالات" آخرى تنطبق عليهم مقولة ولدوا وفى "بوقهم ملعقة ذهب" فهم أغنى 10 حيوانات على مستوى العالم، لعب معهم الزهر بحق كما يجب أن يكون، فمات أصحابهم وتركوا لها ثروات تقدر بملايين، حتى أن من يراها يتمنى أن يكون مكانها لينعم بتلك الفرصة التى قال عنها محمد منير "لو واقف وسط كتير ممكن تختارك انت" وبالفعل اختارتهم هم، وعندما تعلمك ثرواتها سيتملك منك الإحساس بـ"يارتنى كنت معاهم".

وفى جولة لموقع isiyacu

رصد خلالها أغنى 10 حيوانات فى العالم وهم:

1-GUNTHER IV

يأتى الكلب GUNTHER IV على رأس قائمة أغنى حيوانات فى العالم بثروة تقدر بنحو 372 مليون استرلينى الذى ورثها عن والده الذى يحمل نفس اسمه بعدما تركت له صاحبته الكونتيسة الألمانية Karlotta Lieberstein ثروتها، ويمتلك GUNTHER IV فيلا فى جزر البهاما وقصر فى ميامى، وتحديدًا فى نفس الحى الذى تقطن فيه الفنانة العالمية مادونا، وتتكون وجبة عشائه من الكافيار والكعك الأبيض وشرائح اللحم.

gunther-iv
gunther-iv

2- TOBY RIMES

أما الكلب "توبى ريمس" يأتى فى المرتبة الثانية بثروة قدرها 90 مليون جنيه استرلينى، ورثها عن عائلته التى اشتهرت بين فصائل الكلاب، ويعيش الآن فى مدينة نيويورك، وفى 1931 قررت امرأة تدعى "إيلا ويندل" ترك ثروة لكلبها تقدر بنحو 30 مليون جنيه استرلينى، وظللت هذه الثروة تتوارث لكلاب هذه الفصيلة حتى وصلت إلى "توبى ريمس".

toby-rimes
toby-rimes

3- KALU

أما قصة الشامبنزى كالو فهى مثيرة للإعجاب، خاصة أن ارتباطه بإحدى الأشجار بمنطقة زائير وتعلقه بها جعلت "باتريشيا أونيل"وهى ابنة إحدى كونتيسات هذه المنطقة تنقذه، وانتقل للعيش معها فى جنوب أفريقيا، ومنحته أونيل حق الحصول على 90 مليون جنيه استرلينى حق قانونى مقابل الانتقام من زوجها، كما يمتلك كالو مزرعة بأستراليا.

kalu
kalu

4- BLACKIE

هل تعتقد أن القطط السوداء تجلب الحظ السيئ؟، أعتقد أنه بعد معرفتك بأن أغنى قطة فى العالم تمتلك ثروة قدرها 25 مليون جنيه استرلينى تركها لها مالكها بعد وفاته.

blackie
blackie

5- TOMMASO

ولد القط توماسو وظل 4 سنوات من القطط الضالة، حتى لعب معه الزهر والتقى أرملة إيطالية تدعى "ماريا أسونتا" تركت له ثروتها التى تقدر بـ13 مليون جنيه استرلينى ومجموعة من الممتلكات  فى إيطاليا، وقام محاميها بالبحث عن جهات رعاية الحيوان لتتولى الإشراف على القط وثروته.

tomasso
tomasso

6- GIGOO

أما الدجاجة جيجو فتمتلك ثروة قدرها 10 ملايين جنيه استرلينى، بعدما قررت مايلز وبريوني بلاكويل ترك ثروتها إلى الدجاجة التى تعتبرها كأطفالها.

gigoo
gigoo

7- PONTIAC

وبالنسبة لـ الكلبة PONTIAC فهى من الحيوانات الأليفة التى كانت ضمن الحيوانات الخاصة بممثلة الإغراء "بيتى وايت" التى تعد من أشهر ممثلات الإغراء فى كليفلاند، ولها صندوق ائتمانى بقيمة 5 ملايين جنيه استرلينى.

pontiac
pontiac

8- FRANKIE, ANI AND PEPE

كلب وقطتان، مات صاحبها وقبل أن يمت كان يريد أن يطمئن عليهما فترك أمواله لجاره " لينيس باتريك" ليعتنى بها وأوصاه بأن تؤول هذه الثروة لهم بعد وفاة صاحبه، ويعيشوا الآن فى منزل يقدر بـ 10 ملايين جنيه استرلينى.

frankie
frankie

9- TROUBLE

تركت السيدة "ليونا هيمسلى" ثروة لكلبها تقدر بنحو 12 مليون جنيه استرلينى، الأمر الذى جعل أحفادها يعترضون على قرارها ويرفعون عليها دعاوى بالمحاكم وادعوا أنها تعانى من مشكلة نفسية، ثم قرر القاضى إعطاء الكلب 2 مليون فقط وإعطاء 10 ملايين جنيه استرلينى لأحفادها، وفى النهاية مات الكلب العام الماضى بعدما ظل لسنوات يعيش بحارث شخصى خوفًا من التهديدات بالخطف التى تعرض لها.

trouble
trouble

10- TINKER

586 ألف جنيه استرلينى هى ثروة القط تينكر، الذى التقى صاحبته مارجريت لاين وهو يبلغ من العمر 8 سنوات، وأوصت قبل وفاتها بثروة قدرها 100 ألف جنيه استرلينى له وممتلكات فى لندن، لكن فى النهاية يعيش الآن مع قطتين فى منزل كبير.

tinker
tinker

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة