"اليوم السابع" يكشف كواليس الجلسة الخاصة بين عمر جابر وبازل

الخميس، 10 أغسطس 2017 05:24 م
"اليوم السابع" يكشف كواليس الجلسة الخاصة بين عمر جابر وبازل عمر جابر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد عمر جابر، مدافع المنتخب الوطنى، ونادى بازل السويسري، جلسة خاصة مع المدير الرياضى والمدير الفنى للفريق من أجل تحديد مصيره مع بطل ثنائية الدورى والكأس فى الموسم الماضى.

وعلم "اليوم السابع"، أن عمر جابر طالب خلال جلسته مع المدير الرياضى والمدير الفنى لنادى بازل، على رحيله إلى صفوف فالنسيا الاسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك على سبيل الإعارة، من أجل الحصول على فرصة المشاركة فى المباريات.

ولم يشارك عمر جابر مع بازل منذ انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدورى السويسرى، الأمر الذى أثار علامات الاستفهام حول مستقبل اللاعب مع النادى الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادماً من الزمالك.

مطالب عمر جابر بالرحيل عن صفوف بازل، قوبل بالرفض من رافاييل فيكى المدير الفنى للفريق، مؤكدا له بأنه سيحظى على فرصة المشاركة فى المباريات بالمستقبل القريب فى ضوء اقتناعه التام بقدرات وإمكانيات "الفرعون المصري".

وطالب مدرب بازل، عمر جابر بالصبر حتى يناير المقبل، لاسيما وأن الفريق يحتاج إلى خدمات اللاعب خلال الفترة القادمة، مؤكداً أنه سيمنحه الضوء الأخضر للرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة حال رغب اللاعب فى الرحيل.

وتلقى عمر جابر عرضًا من فالنسيا الإسبانى للانتقال إليه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قبل ان ترفض إدارة بازل العرض.

كما سبق وأن تلقى عمر جابر عرضا من نادى برايتون الصاعد حديثاً للدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، للانضمام إلى صفوفه على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، قبل أن تتوقف الصفقة نتيجة نسبة المشاركات الدولية للاعب عمر جابر مع المنتخب الوطنى، لاسيما أن اللاعب لم يشارك فى النسخة الأخيرة من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 التى أقيمت فى الجابون سوى 14 دقيقة، وبالتحديد فى مباراة بوركينافاسو، ضمن منافسات الدور نصف النهائى، وهو الأمر الذى أدى إلى نزول نسبة المشاركات الدولية لـ"فرعون بازل".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة