اكسسوارات هتناسب الإطلالة الفورمال كملى أناقتك بيها

الخميس، 10 أغسطس 2017 12:05 م
اكسسوارات هتناسب الإطلالة الفورمال كملى أناقتك بيها اكسسوارات
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اختيار الأزياء المناسبة للخروج اليومى من الأشياء التى تهتم بها كل فتاة بشكل عام، خاصة إذا كانت الملابس التى يجب اختيارها لحضور إحدى الحفلات أو السهرات، فتجد الفتاة نفسها فى حيرة أكبر، لأن اختيار الملابس سيختلف، وبالطبع سيختلف معه اختيار الاكسسوارات المناسبة لتلك الإطلالة الرسمية.

إطلالة فورمال
إطلالة فورمال

ويعتبر اختيار الاكسسوارات المناسبة لإطلالتك الفورمال من الجوانب المهمة لأناقة مكتملة عند الذهاب لتلك المناسبات الخاصة، فإذا كنتِ تبحثين عن إطلالة رسمية مكتملة، تعرفى على أهم الاكسسوارات التى عليكِ الاهتمام باختيارها لأناقة مميزة:

اكسسوارات3
اكسسوارات
اكسسوارات2
اكسسوارات
اكسسوارات
اكسسوارات
اكسسوارات6
اكسسوارات
اكسسوارات1
اكسسوارات
اكسسوارات4
اكسسوارات
اكسسوارات5
اكسسوارات

 

اكسسوارات الملابس

إذا كنتِ ذاهبة لإحدى المقابلات المهمة فى عملك، وترتدين الملابس الرسمية، يمكنك الاستعانة بتلك الاكسسوارات الأنيقة لقميصك بمختلف أشكالها من الحيوانات أو بالورود الرقيقة لتضفى عليه مزيدا من الأنوثة إلى جانب الوقار.

نظارات2
نظارات
نظارات5
نظارات
نظارات حريمى
نظارات حريمى
نظارات
نظارات
نظارات1
نظارات

النظارة

النظارة الشمسية إحدى الاكسسوارات المهمة، خاصة عند الإطلالة الفورمال، فاختارى نظارتك الشمسية المناسبة لشكل وجهك وحجمه، ويمكنك الاختيار من تلك النظارات الشمسية الأنيقة بمختلف الأشكال والألوان.

عقد2
عقد
عقد6
عقد
عقد
عقد
عقد1
عقد

العقد

عند اختيارك للعقد المناسب لذهابك لإحدى المناسبات الرسمية، احرصى على اختيار العقد البسيط الخالى من قطع المجوهرات أو الاكسسوارات كبيرة الحجم، فكلما كان شكل العقد بسيطا اكتملت أناقتك.

خاتم11
خاتم
خاتم12
خاتم
خاتم1
خاتم
خاتم3
خاتم

الخاتم

لا تكثرى من ارتداء قطع الاكسسوارات فى إطلالتك الرسمية، بل يمكنك اختيار قطع الاكسسوارات الأنيقة وذات التصميم الرقيق للظهور بها، ومن أجل مظهر رقيق اختارى الخاتم البسيط بهذا الشكل، ومن الأفضل ارتداء خاتم واحد بشكل بسيط.

حقيبة يد5
حقيبة يد
حقيبة يد
حقيبة يد
حقيبة يد1
حقيبة يد
حقيبة يد2
حقيبة يد
حقيبة يد3
حقيبة يد

حقيبة اليد

لا تهملى اختيار حقيبة يد أنيقة الشكل، من أجل أناقة مكتملة، واحرصى على أن يكون حجم الحقيبة صغيرا وبالطبع متناسقا مع ألوان الملابس التى ترتدينها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة