أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار ليفربول اليوم عن إصابة ستوريدج خلال تسجيله هدف فى بايرن ميونخ

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 11:46 م
اخبار ليفربول اليوم عن إصابة ستوريدج خلال تسجيله هدف فى بايرن ميونخ ستوريدج
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل الحظ السئ عناده مع النجم دانيال ستوريدج، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك خلال مباراة فريقه امام بايرن ميونخ، في بطولة كأس أودي الودية، والتى انتهت بتفوق الريدز بثلاثة أهداف نظيفة.

 

ستوريدج يتعرض لإصابة ويطمئن جماهير ليفربول

 

ستوريدج خلال تعرضه للإصابة
ستوريدج خلال تعرضه للإصابة

 

وسجل دانييل ستوريدج الهدف الثالث لليفربول في المباراة التي انتهت بفوزه بثلاثية نظيفة ضمن نصف نهائي بطولة كأس أودي الودية.

 

وبعد تسجيله الهدف وأثناء احتفاله ظهر على ستوريدج المعاناة وذلك بوضع يده على فخذه، ليخرج من المباراة في الدقيقة 87 وذلك بعد 20 دقيقة على دخوله.

 

ويعد دانيال ستوريدج من اكثر لاعبي الدوري الإنجليزي تعرضا للإصابات فى الفترة الاخيرة، خاصة بعد قدومه إلى ليفربول عام 2013 .

 

وقال ستوريدج بعد المباراة: "لقد كانت هناك تدريبات مكثفة في الأيام الماضية ، لذلك الاصابة مجرد إرهاق لا أكثر و سأكون بخير".


 

ليفربول يكستح بايرن ميونخ بكأس اودي
 

محمد صلاح وماني
محمد صلاح وماني

 

حقق فريق ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، فوزًا غاليًا على مضيفه شباك بايرن ميونخ الألمانى، بثلاثة أهداف دون مقابل، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "إليانز آرينا"، ضمن منافسات بطولة كأس أودى الودية، والمذاعة على قناة "أون سبورت".

 

نجح السنغالى ساديو مانى فى تسجيل هدف التقدم للريدز فى الدقيقة السابعة من بداية المباراة، وأضاف محمد صلاح الهدف الثانى لصالح ليفربول عن طريق رأسية فى الدقيقة 34 من زمن المباراة، واختتم البديل دانييل ستوريدج ثلاثية ليفربول فى الدقيقة 83 من زمن المباراة.


 

محمد صلاح يرفع رصيده إلى 4 أهداف
 

محمد صلاح خلال مباراة ليفربول وبايرن ميونخ
محمد صلاح خلال مباراة ليفربول وبايرن ميونخ

 

وظهر محمد صلاح بمستوى مميز مع ليفربول منذ انضمامه لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، قادمًا من روما الإيطالى فى صفقة قياسية بلغت قيمتها 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز"، حيث تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال 5 مباريات حتى الآن فى المواجهات التحضيرية استعدادا لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2017/2018.


 

محمد صلاح يتحدث عن فترة إعداد ليفربول
 

صلاح تألق وسجل هدف مع ليفربول اليوم
صلاح تألق وسجل هدف مع ليفربول اليوم

 

أكد النجم المصرى محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، أن فريقه يسير بخطى جيدة خلال فترة الإعداد قبل الموسم الجديد، لاسيما بعد تحسن الفريق من مباراة لاخرى، وهو ما ظهر خلال مباراة الريدز أمام بايرن ميونخ.

 

وسجل صلاح رابع أهدافه فى خامس مباراة ودية يخوضها مع ليفربول، والتى جاءت امام بايرن ميونخ الألماني فى بطولة كأس أودي والتى انتهت لصالح رفاق الفرعون المصري بثلاثية نظيفة.

 

وقال صلاح خلال تصريحات خاصة لقناة "أون سبورت": "نسير بخطى جيدة فى كل مباراة هناك تحسن واضح، أهم شئ فى فترة الإعداد هو شعورك بتحسن من مباراة لأخرى".

 

وعن الانسجام مع زملاؤه كوتينيو وفيرمينو قال: "لا يوجد انسجام بيننا فحسب، بل الإنسجام بين كل لاعبي الفريق ، وبالطبع كان هناك وقتا للتكيف مع الفريق، خاصة ان طبيعة الدوري الإنجليزي تختلف عن الدوري الإيطالي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة