محمد صلاح: أهم شئ فى فترة الإعداد هو التحسن فى كل مباراة

الثلاثاء، 01 أغسطس 2017 11:20 م
محمد صلاح: أهم شئ فى فترة الإعداد هو التحسن فى كل مباراة محمد صلاح لاعب ليفربول
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم المصرى محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، أن فريقه يسير بخطى جيدة خلال فترة الإعداد قبل الموسم الجديد، لاسيما بعد تحسن الفريق من مباراة لاخرى، وهو ما ظهر خلال مباراة الريدز أمام بايرن ميونخ.

 

وسجل صلاح رابع أهدافه فى خامس مباراة ودية يخوضها مع ليفربول، والتى جاءت امام بايرن ميونخ الألماني فى بطولة كأس أودي والتى انتهت لصالح رفاق الفرعون المصري بثلاثية نظيفة.

 

وقال صلاح خلال تصريحات خاصة لقناة "أون سبورت": "نسير بخطى جيدة فى كل مباراة هناك تحسن واضح، أهم شئ فى فترة الإعداد هو شعورك بتحسن من مباراة لأخرى".

 

وعن الانسجام مع زملاؤه كوتينيو وفيرمينو قال: "لا يوجد انسجام بيننا فحسب، بل الإنسجام بين كل لاعبي الفريق ، وبالطبع كان هناك وقتا للتكيف مع الفريق، خاصة ان طبيعة الدوري الإنجليزي تختلف عن الدوري الإيطالي".

 

ووجه النجم السابق أحمد حسام ميدو محلل قناة "أون سبورت" سؤلا لصلاح عن الاختلاف بين مدربه الحالي يورجن كلوب وسباليتي في طريقة اللعب، وعلى ضوء ذلك رد صلاح: "الفريق يسير بشكل جيد، عليك أن تنفذ الطريقة التى يطلبها منك المدرب دون النظر فى تفاصيلها، عن نفسي لا أستطيع أن أقول ما هى الطريقة الأفضل بين كلوب وسباليتي".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة