نجل ترامب يعترف بلقاء محامية روسية على صلة بالكرملين أثناء الحملة الانتخابية

الأحد، 09 يوليو 2017 12:50 م
نجل ترامب يعترف بلقاء محامية روسية على صلة بالكرملين أثناء الحملة الانتخابية الرئيس الأمريكى دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف دونالد ترامب الصغير، نجل الرئيس الأمريكى، أنه حضر اجتماع فى يونيو 2016 فى برج ترامب مع محامية روسية على صلة بالكرملين، فى أول لقاء يتم تأكيد حدوثه بين الدائرة المقربة للرئيس الأمريكى وشخص روسى الجنسية خلال الحملة الانتخابية.

 

وفى بيان تم توزيعه أمس، السبت، أكد ترامب الابن أنه شارك فى اجتماع تعارفى قصير الذى شارك فيه جاريد كوشنر، صهر الرئيس، ورئيس حملته الانتخابية بول مانافورت.

 

وقال ترامب الصغير فى بيانه "ناقشنا بشكل أساسى برنامج عن تبنى الأطفال الروس والذى كان قائما وشائعا لدى العائلات الأمريكية قبل سنوات، وتم إنهائه من قبل الحكومة الروسية، ولم تكن قضية تتعلق بالحملة فى هذا الوقت، ولم يتبع شىء".

 

وأضاف أنه طلب منه حضور الاجتماع من قبل أحد المعارف، لكن لم يخبره أحد باسم الشخص الذى كان الاجتماع معه.

 

وكانت صحيفة "نيويورك تايمز" أول من نشر تقرير عن هذا الاجتماع أمس السبت. من جانبه، قال محامى كوشنر فى بيان أن صهر الرئيس كشف عن اللقاء من قبل فى استمارات تصريحه الأمنى، إلا أن التقرير الذى يعتبر جديد للرأى العام يضاف إلى قائمة الاجتماعات الخاصة الغريبة بين حلفاء ترامب والروس أثناء وبعد الحملة.

 

وكان الاجتماع بين المحامية الروسية ناتاليا فيسلنتسكايا، والدائرة المقرة لترامب قد أصبح معروفا عقب يوم من لقاء الرئيس ترامب بنظيره الروسى فلاديمير بوتين لأول مرة على هامش قمة العشرين فى هامبورج بألمانيا. وسال ترامب بوتين عن التدخل الروسى فى الانتخابات الأمريكية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة