مينا بولس يكتب: عندما يتواجد الحب تتواجد الحياة

الأحد، 09 يوليو 2017 12:00 ص
مينا بولس يكتب: عندما يتواجد الحب تتواجد الحياة أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحب هو العلاج الوحيد لكل امراضنا النفسية، مش لازم حب الارتباط، ممكن يكون حب أخت أخ أم أب المهم انه موجود، المهم انه حب.. الحب مش مجرد كلمة وخلاص، الحب ليه معانى كثيرة فى حياتنا، والحب أجمل شىء فى الحياة، وتتنوع المشاعر التى يشعر بها الإنسان خلال حياته، وتكون هذه المشاعر تبعاً لمواقف أو أشخاص معينين.

ويعتبر الحب أحد المشاعر الجميلة التى تصيب الإنسان فتغير من نظرته للعالم من حوله، ويصبح إيجابياً أكثر وهى العلاقة العاطفية التى تجمع بين الرجل والمرأة أو بين الأشخاص المختلفين فى حياته وما تجره من مشاعر الاهتمام والمودة واللطف، الحب أيضا حالة من الانجذاب والإعجاب بين الأشخاص، ويقال بأنه نوع من الكيمياء المتبادلة، إذ يعبر عن نوعٍ من التفاعل بين الناس، وفى الحب يفرز الجسم هرمون الأوكسيتوسين وهو الهرمون الذى يدعى بهرمون المحبين والمحبة الذى يفرزه الجسم فور اللقاء بين الأحبة.

الحب كلمة كبيرة جدا وكلمة لها قيمة فى حياة أى إنسان، وقلب الانسان ينبض مع الحب، والحب أيضا تسامح من القلب وأدى اهتمام الأشخاص بالحب والمشاعر إلى إحياء يومٍ من أيام السنة وتخصيصه له. ويمتلئ التاريخ بالعديد من القصص الخالدة التى تناقلها الأجيال وأصبحت رمزاً من رموز الحب ودالةً عليه ومنها: قيس بن الملوح وحبيبته ليلى. روميو وجولييت. كليوباترا وأنطونيو. الشاعر جميل وابنة عمه بثينة.

وأخيرا نقول عبارة تلخص معنى الحب وهى (عندما يتواجد الحب تتواجد الحياة ) .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة