مكاسب الأهلى من "غزل" القطن فى برج العرب.. التأهل لدور الثمانية بدورى الأبطال.. الغزال يستعيد ماكينة التهديف.. السعيد يعود للتألق بهدف رائع.. البدرى يقترب من تجديد عقده.. وغالى ينهى أزمة مباراة المصرى

الأحد، 09 يوليو 2017 02:03 م
مكاسب الأهلى من "غزل" القطن فى برج العرب.. التأهل لدور الثمانية بدورى الأبطال.. الغزال يستعيد ماكينة التهديف.. السعيد يعود للتألق بهدف رائع.. البدرى يقترب من تجديد عقده.. وغالى ينهى أزمة مباراة المصرى فريق الأهلي / أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مازالت مكاسب الأهلي من الفوز على القطن الكاميرونى 3/1 أمس، أمس السبت، باستاد برج العرب فى ختام دورى المجموعات بدورى أبطال أفريقيا وصعوده لدور الثمانية فى البطولة، يُلقى بظلاله على سطح الأحداث الكروية فى القلعة الحمراء، خاصة أن هذا الفوز حقق مكاسب عديدة للفريق الأحمر، يرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية:

1_التأهل لدور الثمانية

حسم الأهلي الجدل حول مستقبله فى بطولة أفريقيا وصعد لدور الثمانية بالبطولة بعد فترة من القلق والترقب حول مصير المارد الأحمر، خاصة أن نتائج بطل مصر فى بعض الجولات أثارت مخاوف البعض من عدم تأهل الفريق لدور الثمانية، ولكن المارد الأحمر تأهل ثانياً فى مجموعته خلف الوداد.

فريقق  الاهلي
فريق الأهلي

2_الغزال يعود من جديد

من مكاسب مباراة الأهلي والقطن عودة الغزال عمرو جمال، مهاجم الفريق، للتهديف من جديد بعدما سجل هدفين كان لهما الدور الأكبر فى تأهل بطل مصر للدور التالى فى البطولة.

عمرو جمال الذى افتقد حاسة التهديف كثيراً خلال الفترة الماضية وتعرض لانتقادات قاسية من قبل الجمهور وبعض الخبراء، نجح فى استعادة الثقة فى نفسه وأثبت أنه كمهاجم قدير بعد تسجيل هدفين مؤثرين فى مباراة مهمة.

عمرو جمال
عمرو جمال

3_السعيد يستعيد جزءاً من بريقه

منذ فترة طويلة وأداء عبد الله السعيد لا يُرضى كثيراً من الخبراء والنقاد والجمهور، إلى أن استعاد جزءاً من مستواه وسجل هدفاً رائعاً فى المباراة ذاتها، ليؤكد السعيد أنه أحد فرسان الرهان فى الفريق القادرين على قيادة الأحمر نحو الفوز دائماً.

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

4_خطوة على طريق تجديد عقد البدرى

بات تجديد عقد حسام البدري المدير الفنى اافريق مسألة وقت فى الأهلي، بعدما صعد الفريق لدور الثمانية، حيث كان التأهل أحد أهم اسباب التأجيل حتى الآن، لذا يُعد الفوز على القطن والصعود لدور الثمانية سبباً مهماً فى إنهاء أزمة شغلت الأهلاوية كثيراً خلال الفترة الماضية، خاصة بعدما ألمح حسام البدرى إلى إمكانية الرحيل.

حسام البدري
حسام البدرى

5_انتهاء أزمة حسام غالى

جاء حضور حسام غالى، قائد الفريق، للمباراة من ملعب برج العرب وتشجيع زملائه ليؤكد انتهاء أزمته التى شهدتها مباراة الفريق الأخيرة أمام المصرى بالدورى، والتى تسببت فى تغريمه مالياً واستبعاده من لقاء القطن.

وحرص غالى على الظهور فى برج العرب لدعم زملائه ليُعلن بذلك انتهاء أزمته التى شغلت الرأى العام كثيراً خلال الفترة الماضية.

حسام غالي
حسام غالي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة