عمرو جمال عن التأهل لدور الثمانية: الأهلي ذهب لمكانه الطبيعى

الأحد، 09 يوليو 2017 12:26 م
عمرو جمال عن التأهل لدور الثمانية: الأهلي ذهب لمكانه الطبيعى عمرو جمال
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى عمرو جمال، مهاجم الأهلى سعادته بالفوز الذى حققه فريقه على «القطن الكاميروني» أمس السبت، وقاد الأهلى من خلاله إلى دور الثمانية بدورى أبطال إفريقيا.

وسجل جمال هدفين فى مباراة الأهلي والقطن الكاميروني أمس السبت، التى انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف لهدف .

 

وأوضح جمال فى تصريحات للموقع الرسمى للأهلي ، أن المارد الأحمر ذهب إلى مكانه الطبيعى بالاستمرار فى دورى الأبطال الإفريقى والتأهل للمنافسة على اللقب الذى يطمح دائما لإحرازه من أجل إسعاد الجماهير.

 


وأشار مهاجم الأهلى إلى ثقته الكبيرة فى تحقيق فريقه اللقب هذا الموسم بعد انتهاء موسم محلى مميز، أثبت الأهلى من خلاله أنه الأفضل فى مصر بالأرقام وليس بالكلام والشعارات.


وعن استعادته ذاكرة التهديف، قال مهاجم الأهلى أن تسجيل الهدفين فى مباراة القطن، ترجمة لمجهود وعمل جماعى للفريق بأكمله، وأنه لولا مجهود زملائه ما سجل الهدفين.


وكشف مهاجم الأهلى عن سر الجلسة التى جمعته حسام البدرى المدير الفنى للفريق، موضحا أنه أخبره بالمشاركة فى المباراة قبلها بـ48 ساعة، وأضاف: كلمات البدرى وتحديد مهامه لى وثقته فى كان لها دور كبير فى تركيزى بالمباراة.


وحرص جمال على تقديم التهنئة بالصعود لجماهير الأهلي الوفية بعد المباراة، مشيدا بدورهم ومؤازرتهم للاعبي الأهلي في كل المحافل متمنيا تواجدهم في المدرجات من جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

السكري

لاعيب كسر

الجهاز الفني متعب غالي عمرو جمال شريف انتم كر هتوني في الاهلي كفايه مجملات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة