فى عيد ميلاده الـ61..صور سيلفى أول مرة تشوفها لتوم هانكس

الأحد، 09 يوليو 2017 03:03 م
فى عيد ميلاده الـ61..صور سيلفى أول مرة تشوفها لتوم هانكس توم هانكس
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتفل اليوم النجم الأمريكى توم هانكس بعيد ميلاده الـ61، وهو اليوم الذى ينتظره الملايين من محبيه ومتابعى أفلامه كى يرسلون له المعايدات ويعبرون له عن حبهم بشكل خاص. توم هانكس النجم الأمريكى صاحب المشوار الفنى الحافل بالأعمال التى تعتبر من أهم الافلام التى انتجتها السينما الامريكية منذ ظهوره فى الساحة الفنية.

توم هانكس فى الطفولة
توم هانكس فى الطفولة
فهو من مواليد كونكورد بولاية كاليفورنيا عام 1956 وكانت عائلته كثيرة التنقل من مكان إلى آخر.بدأ مشواره الفنى فى أواخر أعوام دراسته بالجامعة بالتمثيل على المسرح . دخل عالم السينما بأول افلامه He knows you are alone 1980 ولكنه لم يحقق نجاحاً كبيراً كبقية أفلامه فيما بعد.

قدم عدد كبير من الافلام وحصل على جوائز عالمية على أدواره فى أفلامه. حيث حقق نجاحاُ كبيرا فى فيلمهsplash عام 1984 وكانت بداية انطلاقته كنجم بالسينما الامريكية. وكانت آخر أفلامه عام 2016 فيلمinferno . حصل على جوائز عديدة أهمها الجولدن غلوب عن فيلم cast away وجائزة الأيمى وجوائز أخرى عديدة.

توم هانكس
توم هانكس

 

ويعتبر النجم توم هانكس من أكثر النجوم العالميين تواصلاً مع متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعى ومواقع تبادل الصور.فهو يحرص على مشاركة جمهوره لحظاته الشخصية على مدار اليوم وخاصة فى المناسبة الهامة. فقد اطلق عليه أحد المخرجين أصدقائه"ملك السيلفى" حيث يحرص توم هانكس قبل الانتهاء من اى فيلم على التقاط صورة سيلفى بصحبة المخرج وأفراد طاقم العمل بالفيلم. ففى يوم كهذا شاهد تجميعة لصور سيلفى التقطها توم هانكس النجم الأمريكى "عاشق السيلفى"

سيلفى مع الاصدقاء.
سيلفى مع الاصدقاء

 

سيلفى توم هانكس مع اصدقائه
سيلفى توم هانكس مع اصدقائه

 

سيلفى لتوم هانكس
سيلفى لتوم هانكس
 
سيلفى مع زوجته
سيلفى مع زوجته

سيلفى مع المخرجين
سيلفى مع المخرجين
سيلفى
سيلفى
صورة سيلفى
صورة سيلفى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة