عشان الصور مهمة فى الساحل.. 5 حيل مبتكرة هتخلى "السيلفى" يطلع مظبوط

الأحد، 09 يوليو 2017 03:00 ص
عشان الصور مهمة فى الساحل.. 5 حيل مبتكرة هتخلى "السيلفى" يطلع مظبوط أفكار للصور
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح التقاط الصور على مدار اليوم وفى أدق التفاصيل اليومية من الأمور التى يمارسها الكثير من الشباب من أجل تسجيل تلك اللحظات ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعى. فبالتأكيد أن مناسبة كالعطلة السنوية أو الإجازة الصيفية من المناسبات الهامة التى يحرص معظم الشباب على التقاط الصور بها من أجل مشاركة الأصدقاء والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعى فى تلك اللحظات. وبالطبع يعتبر التصوير المحترف أفضل من التصوير العشوائى فى تلك اللحظات فكل منا  يتمنى التقاط صور لنفسه ولأسرته وأصدقائه بشكل محترف من أجل تسجيل تلك الذكريات.

لذا يقدم لكِ موقع "برايت سايد" بعض الخطوات والحلول المبتكرة من أجل التقاط صور مختلفة أثناء رحلتك الصيفية:

استخدام العاكس لإضاءة الصور

استخدام العاكس لإضاءة الصور
يمكنك الاستعانة بعاكس أشعة الشمس من أجل تفتيح الإضاءة بالصورة، فقد تحتاج بعض الصور للمزيد من الإضاءة لتظهر بصورة واضحة خاصة عند التقاط الصور عند غروب الشمس أو فى الأماكن المظلمة.
التصوير تحت الماء
التصوير تحت الماء
التقاط الصور تحت الماء من الخطوات التى أصبح يقبل عليها الشباب بصورة ملحوظة، ومن الأفضل استخدام هاتف ذكى بدلاً من الكاميرا لأنه سيكون أسهل فى الحمل والاستخدام بالإضافة إلى جودة الصورة وطريقة التقاطها. ضعى هاتفك الذكى داخل كيس بلاستيك أو واقى لمياه البحر واستخدمى سماعات الأذن فى التقاط الصور عن طريق الضغط على زر ارتفاع الصوت.
حامل للموبايل من الورق
حامل للموبايل من الورق
قد تحتاجين فى الكثير من الاحيان إلى التقاط الصور عن بعد ولا تمتلكين حامل للهاتف يمكنك صنع حامل لهاتفك من الورق المقوى. قومى بثنى الورق غلى عدة قطع وضعى الهاتف عليها وقفى أمامه من أجل التقاط الصورة عن بعد.
سيلفى ستيك بالبالونة
سيلفى ستيك بالبالونة

لا يتطلب منك الأمر الكثير من التكاليف من أجل التقاط صورة سيلفى، يمكنك عن طريق استخدام بالونة معبأة بغاز الهيليوم التقاط ما تريدين من صور بطريقة مبتكرة. قومى بتثبيت هاتفك الذكى جيداً على البالونة واضبطى وقت التقاط الصورة.

مفتاح السماعة لالتقاط الصور
مفتاح السماعة لالتقاط الصور

إذا كنتِ تجدين صعوبة فى حمل الهاتف والضغط على زر التقاط الصور بنفسك يمكنك التغلب على هذا الأمر بواسطة سماعة الأذن. بالضغط على زر ارتفاع الصوت بسماعة الأذن يمكنك التقاط الصور بسهولة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة