أكرم القصاص - علا الشافعي

الحمل والدلو والأسد والسرطان.. أبراج خطافة رجالة "خلى بالك منها"

الأحد، 09 يوليو 2017 11:00 م
الحمل والدلو والأسد والسرطان.. أبراج خطافة رجالة "خلى بالك منها" أبراج الحمل والدلو والسرطان والأسد
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لماذا تفكر امرأة فى أن تخطف زوج صديقتها؟ الأسباب وراء هذا قد تتنوع فقد تكون تغار منها وتريد أن تحصل على ما لديها، أو أنها من النوع الذى يعميها الحب عن أى اعتبارات أخرى أو أنها ليس لها ضمير.
 
ودائمًا ما تعرف المرأة من هذا النوع بالتعبير الشعبى بـ"خطافة الرجالة" التى تكون طعنتها أسوأ حين تكون صديقة مقربة. ووفقًا لموقع "Your Tango" الأمريكى للعلاقات، فإن النساء من هذه الأبراج الأربعة يمكنها أن تخطف رجلك دون أن يرمش لها جفن.
 

الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

مولودة الحمل
مولودة الحمل
كل شيء مباح فى الحب والحرب. هذا الشعار الذى ترفعه فتاة الحمل، وهى فتاة ذات جاذبية شديدة وقوة كبيرة على الإغواء تجعلها تصل لأى شيء إذا أرادته ولن تنظر إلى الوراء حتى لتشعر بالذنب.
 

الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

مولودة الدلو
مولودة الدلو
هذه الفتاة من النوع الصامت القوى للغاية، وهى خلاقة وقادرة على التخطيط والعمل من وراء الكواليس ومع كل ابتسامة تمنحك إياها وهى تدعى أنها تظهر لكِ الدعم يكون لديها جدول أعمال كامل يجرى للسيطرة على رجلك.
 

الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

مولودة الأسد
مولودة الأسد
مولودة الأسد لديها قدر كبير من الثقة بالنفس وهى تعرف جيدًا أنها إذا كانت حقًا تريد شيئًا أو شخص ما ستحصل عليه دون أى اعتبارات. ولكن مولودة برج الأسد قد تندم فيما بعد على فعل ذلك وتشعر بالذنب تجاهك.
 

 السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

مولودة السرطان
مولودة السرطان
مولودة السرطان صديقة وفية جدًا ولكن حين يزحف الأمر إلى ساحة الحب تكون أنانية للغاية لذلك لا تفاجأى بأن صديقتك المفضلة من مواليد برج السرطان سرقت رجلك فهى تعرف بالضبط كيف تجذب الرجل لها.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة