أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار برشلونة اليوم عن تجدد الامال فى ضم فيراتى من سان جيرمان

الأحد، 09 يوليو 2017 02:20 م
أخبار برشلونة اليوم عن تجدد الامال فى ضم فيراتى من سان جيرمان ماركو فيراتي
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن رجل الأعمال والمرشح السابق لرئاسة نادى برشلونة لكرة القدم، أجوستى بينيديتو، اليوم الأحد، أنه جمع التأييد اللازم للدفع بعملية لحجب الثقة ضد مجلس الإدارة الحالى للنادى الكتالونى، برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو.

 

رئيس برشلونة الحالى يواجه خطر سحب الثقة
 

وكتب المرشح السابق لرئاسة النادى فى عامى 2010 و2015، رسالة مقتضبة عبر مواقع التواصل الاجتماعى، أعلن خلالها أنه جمع الدعم اللازم لمبادرته، ما يعنى أنه حصل على تأييد ما بين تسعة آلاف وعشرة آلاف عضو فى البارسا للمضى قدما فى عملية حجب الثقة.

 

ومن المقرر أن يعقد بينيديتو، خلال الأيام المقبلة، مؤتمرا صحفيا يكشف من خلاله استراتيجيته التى ستبدأ على الأغلب بجمع توقيعات من الأعضاء خلال الجزء الأخير من فصل الصيف.

 

وكان رجل الأعمال قد أعلن منذ شهر أنه سيبدأ عملية لحجب الثقة ضد إدارة بارتوميو على خلفية علم الأخير بالأنشطة غير القانونية التى فعلها الرئيس السابق للبارسا، ساندرو روسيل، والتي جاءت في ما عرف بـ"تقرير جارسيا" الذى نشره الاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا) ويتناول التحقيقات بشأن مخالفات محتملة شابت منح روسيا وقطر شرف تنظيم مونديالي 2018 و2022 على الترتيب.


برشلونة قد يحصل على خدمات فيراتى نجم سان جيرمان

ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية الرياضية، أن مسألة بيع نجم خط وسط باريس سان جيرمان، الإيطالي ماركو فيراتي، لبرشلونة ما زالت مطروحة، رغم تصريحات اللاعب الأخيرة ورفض النادى السابق، مشيرة إلى وجود تكهنات حول إمكانية بيعه حال وجود عرض تتراوح قيمته بين 70 و100 مليون يورو.

 

فيراتي يقترب من الانضمام لنادى برشلونة
فيراتي يقترب من الانضمام لنادى برشلونة

 

وأكدت "ليكيب" اليوم، الأحد، أن "القصة لم تنتهِ بعد"، رغم الاعتذار الذى نشره اللاعب الإيطالى للنادى والمشجعين والزملاء حين قال، "آسف للغاية، إننى سعيد فى باريس سان جيرمان"، رداً على تصريحات قال فيها وكيل أعماله دوناتو دى كامبلى إن اللاعب "سجين" فى باريس سان جيرمان.

 

وأضافت "ليكيب" أن فيراتي مازال يفكر في الرحيل وأن البرسا يرغب في انتظار اللاعب حتى 13 أغسطس المقبل، حين ينتهى سوق الانتقالات الصيفى، مبرزة أن رئيس النادى الكتالوني جوسيب ماريا بارتوميو أعلن عن رغبته بوضوح قائلاً: "نريد فيراتي".

 

نجم برشلونة السابق يتزوج فى حفل سرى

تزوج المدافع البرازيلي دانى ألفيس من صديقته عارضة الأزياء جوانا سانز بعيدا عن أعين الناس في إبيزا.

 

وفضل ألفيس المدافع السابق لفريق برشلونة الإسبانى الذى فسخ عقده مع يوفنتوس الإيطالى مؤخرًا، أن يكون الحفل بسيطًا وهادئًا وربما سرى.

 

ولكن بعض المدعوين لحفل الزفاف نشروا صورا لألفيس وزوجته عبر وسائل التواصل الاجتماعي ولم تجد سانز مفرًا من نشر صور حفل الزفاف كاملة عبر حسابها الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعى "إنستجرام" .

 

نجم برشلونة السابق الفيس يتزوج في حفل سري
نجم برشلونة السابق الفيس يتزوج في حفل سري
 

وفى الوقت الذى يعيش فيه ألفيس حالة من الاستقرار على المستوى الاجتماعي، فإن مسيرته الاحترافية لا تسير على نفس المنوال، حيث اقترب اللاعب من الانتقال إلى باريس سان جيرمان الفرنسى بعد أن كان قد توصل لاتفاق شفهى مع مانشستر سيتى الإنجليزى للعب تحت قيادة مدربه السابق بيب جوارديولا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة