أخبار برشلونة اليوم تتحدث عن إبداعات نجوم البارسا فى زيارات نيويورك

السبت، 08 يوليو 2017 07:14 م
أخبار برشلونة اليوم تتحدث عن إبداعات نجوم البارسا فى زيارات نيويورك فريق برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترك نجوم فريق برشلونة الإسبانى، بصمات لا تنسى خلال المواجهات التى شاركوا فيها بقميص الفريق الكتالونى فى ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، خلال السنوات الأخيرة.

 

سحر نجوم برشلونة فى نيويورك
 

واستعرض الموقع الرسمى لنادى برشلونة، أبرز الأهداف الرائعة التى أحرزها لاعبى الفريق الكتالونى فى نيويورك والتى جاءت من توقيع العديد من النجوم أبرزهم الساحر البرازيلى رونالدينيو، الأرجنتينى ليونيل ميسي، تشافى هيرنانديز، والمهاجم الكاميرونى صامويل إيتو.

برنامج برشلونة فى الولايات المتحدة الأمريكية
 

وتشكل ولاية نيويورك إحدى المحطات الثلاث التى سيخوض فيها فريق برشلونة المعسكر التحضيرى للموسم الجديد تحت قيادة مدربه الجديد إرنستو فالفيردى، حيث سبق للفريق الكتالونى حط الرحال فيها عدة مرات فى السنوات السابقة.

ومن المقرر أن يلتقى الفريق الكتالونى مع يوفنتوس الإيطالى، فى نيويورك، 22 يوليو الجارى، ضمن منافسات بطولة كأس الأبطال الدولية الودية.

يذكر أن هذه المرة هى السابعة التى يزور فيها برشلونة الولايات المتحدة الأمريكية، حيث سبقها 6 مرات أبرزها "2003 تحت قيادة فرانك ريكارد، عام 2006، 2008 تحت قيادة بيب جوارديولا، 2009، ثم 2015".

معسكر برشلونة فى الصيف
معسكر برشلونة فى الصيف

 

برشلونة لا يتنازل عن ضم لاعب جوانزو الصينى
 

رفض نادى برشلونة الإسبانى، التفريط فى صفقة ضم لاعب وسط جوانز الصينى، باولينيو جونيور، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن مسئولى البارسا رفعوا العرض المقدم للتعاقد مع اللاعب إلى 25 مليون يورو بدلا من 20 مليون مليون، من أجل إنهاء الصفقة بشكل رسمى قبل موعد إغلاق سوق الإنتقالات الجمعة المقبل.

أضافت الصحيفة أن إن اللاعب البرازيلى أعلن إستعدادته للتضحية بنصف راتبه من 9.5 إلى 5 مليون يورو مع جوانزو الصينى من لأجل تسهيل عملية إنتقاله إلى صفوف الفريق الكتالونى.

جوميز
جوميز لاعب برشلونة

 

جوميز يدخل خطط مدرب برشلونة فى الموسم الجديد
 

رفض مسئولو نادى برشلونة الإسبانى، العرض المقدم من نادى مانشستر سيتى الإنجليزى، للتعاقد مع لاعب وسط الفريق الكتالونى، أندريه جوميز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن برشلونة يرفض التفريط فى جوميز لصالح السيتيزنز على الرغم من عدم تقديمه المستوى المتوقع منه فى موسمه الأول بقميص الفريق الكتالونى عقب انضمامه إليه قادمًا من فالنسيا فى الميركاتو الصيفى الماضى.

وأضافت الصحيفة أن العرض الذى رفضه برشلونة من مانشستر سيتى كان يسعى لضم جوميز مقابل 45 مليون يورو، مضيفة أن سبب تمسك البارسا باللاعب هو دخوله ضمن خطط المدرب الجديد للفريق الكتالونى إرنستو فالفيردى فى الموسم المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة