أكرم القصاص - علا الشافعي

مفاجأة.. موزة و"تنظيم الحمدين" يعدون "جوعان بن حمد" وزيرا للدفاع

السبت، 08 يوليو 2017 02:51 م
مفاجأة.. موزة و"تنظيم الحمدين" يعدون "جوعان بن حمد" وزيرا للدفاع جوعان بن حمد شقيق أمير الإرهاب تميم
كتب – محمود محيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوما تلو الآخر تزداد حالة الخوف والفزع داخل العائلة الأميرية بعاصمة الإرهاب والخيانة الدوحة، بسبب الضغوط الداخلية والخارجية ضدها بعد كشف دعمها للإرهاب فى المنطقة، كما تتصاعد المخاوف من نشوب انشقاقات داخلية تطيح بالأسرة الحاكمة بأكملها من الحكم.

 

وفى هذا السياق، كشفت مصادر بارزة فى المعارضة القطرية لـ"اليوم السابع" أن موزة بنت ناصر آل مسند، والدة أمير الإرهاب تميم بن حمد، تحاول إرضاء جميع أشقاء نجلها المدلل بتعيينهم فى مناصب حساسة للغاية فى الإمارة الصغيرة حجما وشأنا، ويكونوا فى الوقت نفسه أدوات مساعدة لشقيقهم فى الحكم وصد أى محاولات للانقضاض عليه من الآسر الغنية الأخرى بقطر التى تتأهب للإطاحة بعائلة آل ثانى.  

جوعان
جوعان

 

وأكدت المصادر أن موزة و"تنظيم الحمدين" – حمد بن خليفة الأمير الأب، وحمد بن جاسم رئيس الوزراء الأسبق – اتفقا أن يتولى جوعان بن حمد، الضابط بالجيش القطرى وشقيق تميم من موزة، منصب وزير الدفاع خلفا لخالد بن محمد العطية، وزير الدفاع الحالى خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

جوعان بن حمد بالزى العسكرى
جوعان بن حمد بالزى العسكرى

 

وأوضحت المصادر أن "جوعان" تم تدريبه وتأهيله منذ فترة طويلة، لتولى هذا المنصب فى سياق برنامج "تغيير الكراسى" فى الحكومة القطرية وتغيير الأدوار لاستمرار سرقة أموال ومقدرات الشعب القطرى وترسيخ حكم آل ثانى للأبد.

 

جوعان بن حمد
جوعان بن حمد

 

وأضافت المصادر أن جوعان تم تدريبه فى الولايات المتحدة الأمريكية لفترة طويلة، كما تم تأهيله من خلال دورات تدريبية مكثفة وسرية من جانب جهاز الاستخبارات الأمريكية الـ"CIA"، مشيرة إلى أن جوعان يظهر خلال الفترة الأخيرة دائما فى جميع الصور مع تميم، حيث يظهر دائما خلفه كرسالة أن الشقيقين يقفا بجوار بعضهم البعض كتلة واحدة ضد أعداء آل ثانى داخليا وخارجيا.

 

جوعان بالملابس العسكرية
جوعان بالملابس العسكرية

 

وفى سياق "تغيير الكراسى"، أوضحت المصادر أن موزة تعد نجلها الصغير محمد بن حمد، لمنصب رئاسة الوزراء، بترشيح شقيقها عبد الله ناصر آل مسند، وهو الأمر الذى قد يشعل الشارع القطرى، لأن هذا الأمير ليس لديه أى وزن فى الشارع القطرى ويعتبر شاب طائش ومن "صيع الدوحة"، على حد وصف المصادر.

 

وأوضحت المصادر أن السفارة الأمريكية فى الدوحة على اطلاع تام بكافة تفاصيل عملية التغيير المرتقبة فى الإمارة لترسيخ حكم تميم، وأن هناك رضى تام بتعيين "محمد بن حمد" رئيسا للوزراء وكذلك جوعان فى منصب وزير الدفاع.

تميم ومن خلفه شقيقه جوعان
تميم ومن خلفه شقيقه جوعان

 

وأشارت المصادر إلى أن حمد بن خليفة، لديه 4 زوجات، وأن "موزة" هى الزوجة الثالثة من بين زوجاته الأربع، ولكنها الأكثر تأثيرا ونفوذا، مضيفة أنها قامت بتحجيم دور الزوجات الأخريات وأبنائهم الأمراء، رغم من أن الزوجة الأولى والثانية من أسرة آل الثانى الحاكمة، وهى من أسرة آل مسند التى تعتبر من عامة الشعب وليست من الأسر الغنية الحاكمة.

حمد وأبنائه من موزة تميم وجوعان ومحمد
حمد وأبنائه من موزة تميم وجوعان ومحمد

 

يذكر أن المصادر كشفت فى تقرير آخر لليوم السابع، عن نشوب خلافات حادة بين موزة آل مسند، والدة أمير الإرهاب تميم بن حمد، وزوجها الأمير الأب حمد بن خليفة، حول مصير ابنهما فى ظل الأزمة الخليجية الحالية ضد الدوحة، وهناك تذمر كبير بين أفراد الأسرة الحاكمة التى تتخطى الـ 2000 فرد، فى قطر بسبب الأوضاع السياسية والاقتصادية الراهنة، وأن هناك انقسامات شديدة بسبب استمرار الأزمة مع مصر ودول الخليج والعالم، وتصاعد الغضب الشعبى داخل الإمارة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

كيف ؟؟

جوعان كيف وهو مثل البغل كأبيه وكل أموال الشعب القطري المسكين في جوفه هو وأهله؟ ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

جوعان

جوعان ...ده اسمه قبل الحصار ولا بعد الحصار ؟ .طيب بدل ما بتصرفوا المليارات دي كلها على الارهاب أكلوا الشاب الغلبان ده بدل ما انتم سايبينه جوعان

عدد الردود 0

بواسطة:

وفاء

دي ايه العيلة المطبخية دي؟

جوعان، ومامته اسمها موزة؟ الله يخرب بيت الفروت سالاد

عدد الردود 0

بواسطة:

اسحق

حد يشوف له سندوتش

فوق.

عدد الردود 0

بواسطة:

حمد بن فار

هذاأول جوعان يتولي وزارةالدفاع في دنيا الملاحيس/المشكلة أنه سوف يترك الصفوف فور عثوره علي لقمة عيش

جوعان يتولي وزارة الدفاع في عالم الملاحيس / سوف يترك الصفوف فور عثوره علي لقمة ثم يعود للاختباء في جحره --

عدد الردود 0

بواسطة:

حمد بن فار

أخر أخبار واردة من أل قطران الأميرجوعان بن الشخة موزة يتولي وزارة الدفاع /أبشروا يا أهل قطران /

جوعان يتولي وزارة الدفاع في عالم الملاحيس / من المرجح أن جوعان سوف يهرب من صفوف الجيش فور عثوره علي لقمة / ثم يعاود الاختباء في جحره --هذا أول جوعان يتولي وزارةالدفاع في دنيا الملاحيس /

عدد الردود 0

بواسطة:

حمد بن فار

هل أسمه جوعان فعلا !! كل المليارات دي ولسه جوعان مش لاقي يأكل !!

أكيد أمه موزة بنت أل النتن هي السبب في تلك التسمية -- لماذا تفرق بين أولادها و تترك أبنها جوعان كل تلك السنوات جوعان !!

عدد الردود 0

بواسطة:

عزمى

وكمان جوعان !!!!!! وده من إيه لا مؤاخذة ؟؟؟

ده إسم ولا فعل ولا صفة ولا حرف جر من أحشائه ؟؟؟؟ مش ناقص إلا الجوعان ده كمان !!!! ما تاكل موزة علشان تخف الجوع !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

رجب

الجوع واضح عليه ....

مش ناقة إلا الجوعان ده كمان ... مش مكسوفين والنبى ؟؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة