شرطة فلوريدا تشير لمسئولية فينوس وليامز عن حادث التصادم ومصرع مسن

السبت، 08 يوليو 2017 09:03 ص
شرطة فلوريدا تشير لمسئولية فينوس وليامز عن حادث التصادم ومصرع مسن فينوس وليامز
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت شرطة فلوريدا يوم الجمعة، أن فيديو ظهر مؤخرا، يشير إلى أن نجمة التنس فينوس وليامز تصرفت بشكل قانونى عندما قادت سيارتها ذات المواصفات الرياضية فى تقاطع قبل تصادم دام بسيارة أخرى يوم 9 يونيو.

وأصيب جيروم بارسون (78 عاما) الذى كان يستقل سيارة صغيرة اصطدمت بالسيارة التى كانت تقودها فينوس، بإصابات خطيرة. ورفعت عائلته دعوى قتل خطأ ضد وليامز الأسبوع الماضى.

وقال بيان لإدارة شرطة بالم بيتش جاردنز أن فيديو أخذ من مدخل التجمع السكنى المحاط بسياج والذى تعيش فيه وليامز، يشير إلى أن سيارة غير مشاركة فى الحادث أبطأت من حركة سير سيارة وليامز مما تسبب فى تأخرها فى التقاطع قبل الحادث، وعندما تغيرت إشارة المرور اصطدمت سيارة مقتربة تقودها ليندا زوجة بارسون بسيارة وليامز.

كان التقرير المبدئى للمرور قد ذكر أن وليامز (37 عاما) أخطأت فى عدم إفساح الطريق لسيارة بارسون. لكن الميجور بول روجرز بادارة شرطة بالم بيتش جاردنز قال يوم الجمعة أن هناك تحقيقا أكثر اكتمالا بدأ بعد وفاة بارسون يوم 22 يونيو، لافتا إلى أن الشرطة لم تتخذ قرارا نهائيا بشأن الخطأ فى التحقيق.

وقال مايكل ستينجر محامى عائلة بارسون فى بيان صدر يوم الجمعة أن الفيديو "مازال يدعم حقيقة أن السيدة وليامز كانت موجودة فى التقاطع وقت إشارة حمراء وهو ما يخرق حق بارسون فى الطريق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة