أخبار النادى الإسماعيلى اليوم السبت 8 / 7 / 2017

السبت، 08 يوليو 2017 06:01 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم السبت 8 / 7 / 2017 الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
شهد نادى الإسماعيلى  اليوم السبت 8 / 7 / 2017 عددًا من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، إعلان موعد العمومية الطارئة لمناقشة اللائحة الاسترشادية الأسبوع المقبل ودراسة إبرام صفقة مقايضة مع بتروجت، ودخول معسكر مغلق استعدادًا للاتحاد
 
 
 
مدرب الإسماعيلى: مواصلة الانتصارات وإشراك وجوه جديدة هدفنا أمام الاتحاد
عاطف عبد العزيز
 

أكد عاطف عبد العزيز، مدرب عام الإسماعيلى أن مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندرى والمقرر لها الاثنين المقبل بالجولة الختامية للدورى، دائما ما تشهد الإثارة والمتعة، نظراً لشعبية الناديين، على الرغم من أن المباراة فى نهاية الموسم.

 

 
الإسماعيلى يحدد موعد العمومية الطارئة لمناقشة اللائحة خلال أسبوع
الإسماعيلى
 

استقر مسئولو نادى الإسماعيلى على تحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية الطارئة لمناقشة اللائحة الاسترشادية التي أرسلتها مديريات الشباب والرياضة إلى الأندية خلال أسبوع على أن يتم تحديدها قبل 30 أغسطس المقبل.

 

 
الإسماعيلى يدرس مقايضة "بامبو" مع "رمضان بتروجت"
الاسماعيلى
 

يدرس مسئولو نادى الإسماعيلى إبرام صفقة تبادلية مع نظرائهم في بتروجت بموجبها ينتقل محمد رمضان صانع ألعاب الفريق البترولى إلى صفوف الدراويش نظير انضمام كريم بامبو صانع ألعاب الفريق الأصفر لصفوف بتروجت خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

الإسماعيلى يعسكر للاتحاد اليوم استعدادًا لختام الدورى
الاسماعيلى
 

يدخل فريق الإسماعيلى معسكرًا مغلقًا اليوم السبت استعدادًا لمواجهة الاتحاد السكندرى بعد غدٍ الاثنين في ختام منافسات الدورى العام للموسم الحالى لمدة يومين، من أجل زيادة تركيز اللاعبين ولرغبة الجهاز الفني في إنهاء المسابقة بفوز معنوى يساهم في رفع الروح المعنوية للاعبى الدراويش قبل بدء الموسم الجديد.

 

 
رغم رفض اللاعب.. الإسماعيلى يؤجل حسم مصير كالديرون من البقاء أو الرحيل
كالديرون
 

أرجأ مسئولو نادى الإسماعيلى حسم مصير الكولومبى دييجو كالديرون مهاجم الفريق من الاستمرار مع الدراويش أو توجيه الشكر له لحين تحديد موقفه من التعاقد مع لاعب أفريقى سوبر من عدمه، بحيث يتم توجيه الشكر له حال وجود مسئولى الإسماعيلى ضالتهم في مهاجم سوبر، أو يتم قيده في قائمة الموسم الجديد حال فشل إيجاد المهاجم السوبر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة