أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 7 / 7 / 2017

الجمعة، 07 يوليو 2017 07:54 م
أخبار النادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 7 / 7 / 2017 الاسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 7 / 7 / 2017 عددًا من الأخبار المهمة، والتى جاء فى مقدمتها، إعلان الفرق المشاركة فى دورة تبوك برفقة الإسماعيلى ورفض كالديرون العود للدراويش وإعلان المدير الفنى الجديد بعد مواجهة الاتحاد.

 

 
تعرف على الفرق المشاركة فى دورة تبوك مع الإسماعيلى

أكدت 6 فرق مشاركتها فى دورة تبوك الودية والمقرر إقامتها بالسعودية خلال أغسطس المقبل، على رأسها فريق الإسماعيلى من داخل مصر، لاسيما بعد اعتذار الفرق الإسبانية التى كان مقررا مشاركتها فى الدورة.

 

الإسماعيلى يعلن عن المدرب الجديد بعد مواجهة زعيم الثغر

استقر مسئولو نادى الإسماعيلى على إعلان اسم المدير الفنى الجديد عقب الانتهاء من مواجهة الاتحاد السكندرى، والمحدد لها الاثنين المقبل، بالجولة الختامية من عمر مسابقة الدورى العام.

 

الكولومبى كالديرون يرفض العودة للإسماعيلى.. ويرحب بالخليج

رفض المهاجم الكولومبى دييجو كالديرون، مهاجم الإسماعيلى، محاولات مسئولى الدراويش من أجل العودة إلى القلعة الصفراء وتجديد تعاقده الذى انتهى بنهاية الموسم الحالى، حيث بذلت إدارة الدراويش محاولات مكثفة لإقناع اللاعب بالاستمرار فى الموسم المقبل.

 

 
المقاولون يرفض التفريط فى عمر جمال للإسماعيلى
 

رفض مسئولو نادى المقاولون العرب التفريط فى عمر جمال صانع ألعاب الفريق، من أجل الانتقال إلى صفوف الإسماعيلى بدءا من الموسم القادم، لتدعيم صفوف الدراويش بلاعبين أصحاب خبرة.

 

مهاجم الإنتاج على رادار الإسماعيلى

دخل أوميد أوكرى، مهاجم الإنتاج الحربى، دائرة اللاعبين المرشحين لتدعيم صفوف الإسماعيلى فى الموسم القادم، باعتباره من المهاجمين الأفارقة المميزين فى الدورى المصرى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة