نائب بلجنة الدفاع بالبرلمان: قطر ستخسر نتيجة أفعالها "الطائشة" مع مصر والعرب

الجمعة، 07 يوليو 2017 02:54 م
نائب بلجنة الدفاع بالبرلمان: قطر ستخسر نتيجة أفعالها "الطائشة" مع مصر والعرب أحمد إسماعيل عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب
كتب مصطفى النجار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد أحمد إسماعيل عضو لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن قطر تدعم الإرهاب خاصة تنظيمات داعش والقاعدة، وتقدم للجماعات المصنفة إرهابيا دعما بشكل مباشر أو غير مباشر، وتبييض أموالهم بالمخالفة للقوانين والاتفاقيات الدولية.
 
كما أكد اسماعيل في تصريح خاص، علي أن قطر تدير ٢٣ ألف حساب إلكترونى علي مواقع التواصل الاجتماعى خاصة تويتر، للترويج لمعلومات تمجيد أمير قطر الحالي تميم ووالده حمد، وذلك بهدف محاربة المملكة العرببة السعودية ومصر ودولًا خليجية على رأسها الإمارات والبحرين.
 
وشدد عضو لجنة الدفاع والأمن القومى، أن أعمال قطر الطائشة ضد الدول الكبرى في الوطن العربي لن يمر مرور الكرام وستخسرالكثير بسبب هذه الأفعال الجنونية عن المسئولة.
 
كان العقيد تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى، للقوات المسلحة، قال إن قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء، نجحت فى إحباط هجوم إرهابى للعناصرالتكفيرية، على بعض نقاط التمركز جنوب رفح، وأسفر عن مقتل أكثر من 40 تكفيريا، وتدمير6 عربات، حيث تعرض قوات إحدى النقاط لانفجار عربات مفخخة نتج عنها استشهاد وإصابة عدد 26 فردا من أبطال القوات المسلحة، وجار تمشيط المنطقة ومطاردة العناصر الإرهابية.
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة