4 هاشتاجات تنصر الجيش المصرى عقب هجوم رفح الإرهابى

الجمعة، 07 يوليو 2017 04:22 م
4 هاشتاجات تنصر الجيش المصرى عقب هجوم رفح الإرهابى تامر الرفاعى
كتبت شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشن عدد كبير من رواد موقع التواصل الاجتماعى 4 هاشتاجات للتضامن مع الجيش المصرى عقب هجوم رفح الإرهابى، الذى وقع صباح اليوم، وأسفر عن استشهاد وإصابة 26 من أفراد القوات المسلحة اليوم.

 

توتير (4)
توتير (4)

 

توتير (1)
توتير

 

توتير (2)
توتير (2)

 

جاءت الهاشتاجات الأربعة مساندة للجيش المصرى بعنوان "سيناء"، و"الشعب يدعم الجيش والشرطة"، و"شهداء الوطن"، و"شهداء الحادث الأرهابى".

 

وكتب أحمد راشد عبر هاشتاج "شهداء الوطن": "وستبقى مصر رغم أنف كل حاقد أو حاسد أو مستغل أو مدفوع من خصوم الإسلام، رحم الله شهداء الوطن، سيناء".

 

ونشرت مونى حلمى آخر تسجيل للشهيد أحمد صابر منسى عبر هاشتاج "شهداء الوطن" وعلقت عليه قائلة: "بيزيدونا أصرار وتأكد أننا فعلا فى حرب مش مجرد إرهاب، ربنا يرحم شهداء الوطن ويلحقنا بالصابرين".

 

توتير (3)

 

 

 

وتابعت صفاء كساب عبر هاشتاج "الشعب يدعم الجيش والشرطة": "كلمة واحدة ليس لها ثانى، يا نجيب حقهم يا نموت زيهم، النصر أو الشهادة، الإمضاء شعب مصر جميعا".

 

وكان العقيد تامر الرفاعى المتحدث العسكرى للقوات المسلحة قد أعلن أن قوات إنفاذ القانون بشمال سيناء نجحت فى إحباط هجوم إرهابى للعناصر التكفيرية، على بعض نقاط التمركز جنوب رفح، وأسفر عن مقتل أكثر من 40 تكفيريا، وتدمير 6 عربات، حيث تعرض قوات إحدى النقاط لانفجار عربات مفخخة نتج عنها استشهاد وإصابة 26 فردا من أبطال القوات المسلحة، وجار تمشيط المنطقة ومطاردة العناصر الإرهابية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة