مش بس موضة للملابس..اعرفى إزاى تجددى ديكور بيتك بالورد

الخميس، 06 يوليو 2017 12:00 م
مش بس موضة للملابس..اعرفى إزاى تجددى ديكور بيتك بالورد ديكور بالورد لغرف النوم
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت دهانات الحوائط ذات اللون الواحد أو السادة من الأشكال القديمة فى عالم ديكور المنازل، لذا اتجه الكثير من النساء إلى اختيار الأشكال المنقوشة والتصميمات متداخلة الألوان عند تجهيز منازلهن، فأصبحت حوائط أى منزل تحتوى على عدد لا بأس به من الألوان والأشكال والتصميمات المتداخلة.

ولم تعد الديكورات والأشكال والنقوش مقتصرة على غرف النوم والمعيشة فقط، بل امتدت لتصل إلى حوائط المطبخ والحمام فى أى منزل، وبعد أن انتشرت موضة نقش الملابس والأحذية بالورود هذا العام، امتد الأمر ليصل إلى ديكوارت المنازل أيضاً، وأصبحت النباتات والورود من أفضل الأشكال وأكثر الدهانات انتشاراً فى الآونة الأخيرة.

فإذا كنتِ تفضلين اختيار الورود فى ديكور منزلك..تعرفى بالصور على الطرق التى يمكنك من خلالها تغيير ديكور منزلك باستخدام الورود:

66
ديكور بالورد لغرفة الطعام
 
يمكنك تغيير شكل غرفة الطعام فى منزلك عن طريق وضع ورق حائط المزين بالورود، واختارى الورود متنوعة الألوان كبيرة الحجم إذا كانت مساحة غرفتك كبيرة.

ورود فى غرفة المعيشة

ورود فى غرفة المعيشة
 
 فى غرفة معيشتك اختارى حائط واحد وضعى عليه ورق حائط بالورود الصغيرة لديكور غرفتك، ويمكنك وضع بعض البراويز والرسومات الفنية على الحائط، ولكن اختاريها بخلفية بيضاء حتى لا تتداخل مع شكل الحائط، واحرصى على أن يكون لون سجاد فى غرفة معيشتك متناسق مع ديكور غرفتك المزين بالورود.
3
ديكور بالورود
 
 فى حائط صغير فى منزلك يمكنك اختيار تصميم ديكور بالورود صغيرة الحجم مع الحرص على تناسقها مع قطع الأثاث ودهان بقية الحوائط.
32
ديكور بالورد
36
ديكور بالورد
55
ديكور بورق الأشجار
145
ديكور بالورد لغرفة الاطفال
 
تعتبر الورود من أفضل الاشكال التى يمكنك الاستعانة بها فى تجهيز ديكور غرفة أطفالك، فاحرصى على اختيار ألوان للورود باللون الفاتح وبأشكال صغيرة سهل على الأطفال إدراكها.
145
ديكور بالورود لغرفة المعيشة

159

ديكور بالورد
256
حائط  بورق الحائط
259
الورود فى غرف النوم
369
الورود فى الحمام
 
لا يقتصر استخدام الديكور بالورود على غرف المنزل بل يمكنك الاستعانة به فى ديكور حمامك، ولكن من الأفضل أن تختارى ديكور بالورود لنصف الحائط فقط وليس للحائط بالكامل.
556
الورود فى غرف النوم

يمكنك إضافة لمسة جمالية خاصة فى غرفة نومك عن طريق اختيار ديكور خلف سريرك بالنباتات، يعطى ذلك غرفتك جو خاص ومختلف.

662
الورود الغامقة
3652
الورود فى مدخل منزلك

ديكور بالورد لغرف النوم

ديكور بالورد لغرف النوم

تعتبر الورود خلف السرير من أشهر طرق ديكور غرف النوم، ويمكنك اختيار الورود بالألوان الفاتحة أو الداكنة بحسب ذوقك وـلوان قطع أثاث غرفتك.

ديكور ورد للمطبخ
ديكور ورد للمطبخ

يمكنك تغيير شكل مطبخك باستخدام ورق حائط بالورود، وسيعطى ذلك مطبخك شكل مختلف ومتجدد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة