قطريون يدشنون هاشتاج الحرية لمعتقلى بوهامور..يضم 468شخصا بسبب سياسة تميم

الخميس، 06 يوليو 2017 08:33 ص
قطريون يدشنون هاشتاج الحرية لمعتقلى بوهامور..يضم 468شخصا بسبب سياسة تميم تميم بن حمد
كتب ــ محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشن قطريون معارضون لنظام تميم القطرى، هاشتاج "الحرية لمعتقلى بوهامور القطرى" فى إشارة إلى المعتقلين سياسيا الذين اعتقلهم نظام تميم ووضعهم رهن الاعتقال السياسى فى بوهامور.

وتنوعت تغريدات المدونين من خلال الهاشتاج، حيث قال ناصر عبد اللطيف: "أعانكم الله يا شرفاء قطر على من تسلط عليكم وجلب العجم للتنكيل بأهل البلد، على شرفاء قطر وآل ثانى إسقاط الخونة"، وقال محمد بو حريد: "معتقل بوهامور يحتجز 468 قطريا من أسر فقدت أبناءها وحرمت منهم بسبب سياسة حكومة قطر الجايرة بالتعذيب والنفى".   

حمود العتيبى
حمود العتيبى

 

أما على الغامدى، فقال: "حراس المعتقلين أفارقة، وحرس تميم الخاص أفارقة لعدم ثقته بشعبه"، فيما قال محمد الكوارى: "الحرية لمعتقلى بوهامور السياسى ومنظمات العفو والمنظمات الحقوقية تطالب بالإفراج عن المعتقلين السياسيين فى هذا المعتقل"، وقال حمود العتيبى لن ينالوا الحرية إلا إذا زال النظام الحالى فى قطر، فساده وإرهابه تجاوز حدودها الجغرافية".

  على الغامدى

على الغامدى

 

محمد بو حريد
محمد بو حريد

 

 

ناصر العبد اللطيف
ناصر العبد اللطيف

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

جمعه الشوان

هلارى كلنتون واوباما خلف تميم

نعم الماسونيه العالميه بقيادة هلارى واوباما تحمى الاسرة الماسونيه القطريه باليوتيوب لذلك يوجد دعم باليوتيوم للاخوان جنود الماسونيه لحناية النظام الماسونى فى قطر والمخابرات الانجليزيه مع الامريكيه خلف تميم من اجل المصالح وترامب تاجر سلاح يريد حرب سنيه شيعيه يبيع فيها السلاح ويستفيد من قتل اكبر عدد من المسلمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة