بالفيديو.. "تميم" يُعلم أطفال قطر تقبيل يده ويعيد المشهد لتلتقطه الكاميرات

الأربعاء، 05 يوليو 2017 11:26 م
بالفيديو.. "تميم" يُعلم أطفال قطر تقبيل يده ويعيد المشهد لتلتقطه الكاميرات تميم يدفع الاطفال لتقبيل يده
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

فى مشهد ينم عن جنون العظمة الذى أصاب الأمير القطرى تميم بن حمد، ومحاولته البائسة للسيطرة على الشعب القطرى الثائر ضد تصرفاته الطائشة، ظهر تميم أمام الكاميرات وهو يشجع أحد أطفال قطر على تقبيل يده، بل ويدفع الطفل لإعادة المشهد لتلتقطه الكاميرات بالصورة التى يريدها.

ويحاول تميم تقديم صورة وكأن الشعب القطرى يعبده ولا يعامله فقط كأمير حولته تصرفاته ومحاولته التدخل فى شئون الدول المجاورة إلى أمير مذموم وتحولت دولته إلى دولة معزولة بشكل كامل عن بلاد الجوار وأشقائها الطبيعين.

كما يعمل على تربية شعب من العبيد، الذين لا يفكرون، ولا يحولون رؤية المشهد الخارجى، والأزمة الضخمة التى وضعتهم فيها سياسته.

وقدم تميم خلال الأيام الماضية عددا من التصرفات المرتبكة والمهزوزة، خاصة مع أفراد شعبه، وثارت حالة من الغضب بسبب غضبته من أحد الأشخاص الذين حاولوا الاقتراب من سيارته، وهى التصرفات التي وصفها المتابعين بغير المتزنة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

عزت

ومين عارف مش ممكن الصوره تكون موجهه لينا

عيل ويعملها

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

مع الاسف حكام العرب هم سبب تخلف الشعوب العربيه عن قصد حتي يعمروا في الحكم

بنشر الجهل والفقر والمرض والديكتاتوريه والظلم والاعلام الفاسد ونشر الفساد والمحسوبيه والواسطه وابعاد الكفاءات وعدم نشر العدل وظلم المرأه وتهميش دورها في المجتمع وان دورها الانجاب فقط وكأنها بلا عقل وأئمه السوء أئمه السلاطاين وخدام العرش ... اتقوا الله في الشعوب العربيه والاسلاميه لقد جعلتمونا اجهل شعوب الارض وأسوء الحكام حكام العرب المسلمين .... اتقوا الله ولا تنسوا سيسألكم الله عما فعلتم ... انت حر فلا تسلم عقلك لاحد

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

المحسوم

فهذه هى قبلة الوداع لك ياتميم وأمك موزا لعنة الله على ابوك وأمك ياتميم يا طفل الخطيءه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد الكلاب اضالة المرتزقة اعداء العالم العربي

هذا كلب من كلاب اخوان بني صهيون المرتزقة نفسه يعمل سيد علي اي حد مثل الخنزير التركي القردخان

.

عدد الردود 0

بواسطة:

نزبه المصري

الخبث مستويات وخبث تميم متطور اي من المستوي الثاني وهو خبث مصحوب بالخيانة.

الخبث ليس من الذكاء والخبث مستويات ابسطه الخبث المباشر وهو المستوي الأول ثم نصل لمستوى خبث تميم ومن يوجهه ويسيطر عليه (اساتذة الخباثة من المستويات العالية) فخبثه من المستوي الثاني فقط لأنه لا ينطلي الا علي من علي اعينهم غشاوة فهو ينفذ خطط اعداء العرب والمسلمين مستخدما غلاة المتطرفين من المسلمين في تدمير اوطانهم والإساءة لدين الإسلام السمح القويم وهم قد اعماهم الغلو والتطرف فاقدموا علي القتل وتدمير اوطانهم وتخريب بيوتهم بحماقة واندفاع اعمي فاقد الإتجاه فلم يتبينوا من هو هذا التميم الناقص الذي يستغلهم ويمولهم بسخاء ويمد اياديه التي تستحق التكبيل وليس التقبيل فهي ملوثة بدماء الأبرياء من الشعوب العربية مسلمين واقباط ابرياء.

عدد الردود 0

بواسطة:

اسحق

روح ياشيخ ربنا يشفى الكلاب ويضرك

فوق.

عدد الردود 0

بواسطة:

said

غير ناضج - ومتخلف

شخص تملك منه الصهيونية لتنفيذ خطط تلمودية لتملُك الأرض بجهلها وإبعاد وقتل البشرية على وجه الأرض ودماء البشر لم يعي أحد لها منهم . ..

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر

مغرور وحياتكم مغرور انا مغرور بالعظمة مغرور--مغرور مغرور-وبعد شوية راح اغور

مغرور وخلاص انكشفت الاعيبى وانكشف المستور--وشوية والقطريين هيدفنونى تحت السور--وهيضربونى بالجزم وبالساطور--يارتنى سمعت كلامكم ولا خدتش خابور

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة