أكرم القصاص - علا الشافعي

"جورج كلونى" و"أمل علام" جيران "تيريزا ماى" فى مسقط رأسها

الخميس، 06 يوليو 2017 01:53 م
"جورج كلونى" و"أمل علام" جيران "تيريزا ماى" فى مسقط رأسها تيريزا ماى رئيسة وزراء بريطانيا
واشنطن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من أن رئيسة وزراء بريطانيا تريزا ماى لا تسمح بالكشف للصحفيين عن ملامح حياتها الشخصية، غير أنه عُرف مؤخرا أن ماى تفضل العيش فى منزلها بمنتجع سونينج الواقع على نهر التايمز.

ويقول موقع مجلة (التايم) الأمريكية أنه عندما لا تكون ماى فى مقر الحكومة البريطانية الواقع فى 10 دوانينج ستريت، تتوجه هى وزوجها فيليب إلى منزلهما فى قرية سونينج التى تقع على بُعد ساعة بالسيارة عن وسط لندن.

ومن بين أبرز جيران ماى الممثل الأمريكى جورج كلونى وزوجته أمل كلونى اللذين قاما بشراء منزل فى سونينج قبل عامين. ويتكون المنزل الذى يرجع تاريخ إنشائه إلى القرن الـ17 من تسع غرف نوم وحمام سباحة وملعب للتنس، وتردد أن التجديدات التى أجراها آل كلونى بالمنزل تكلفت نحو 26.4 مليون دولار.

كما يمتلك وزير الخارجية البريطانى بوريس جونسون والذى دعا إلى خروج بريطانيا من الاتحاد الأوربى منزلا فى نفس المنتجع بجوار منزل رئيسة الوزراء.

وتردد أن المغنية الأمريكية الشهيرة تيلور سويفت والممثل الأمريكى براد بيت وطليقته الممثلة انجلينا جولى يدرسون شراء منازل جديدة فى المنتجع.

ويقول ماثيو مانال أحد المستشارين العقاريين البريطانيين أن البلدة بدأت فى جذب المشاهير خلال السنوات القليلة الماضية حيث تتمتع بمناظرها الخلابة المطلة على نهر التايمز وكذلك بالخصوصية إذ أنه يصعب على الصحفيين المتطفلين الوصول إلى سكان البلدة. كما أنها تشتهر بالعديد من المطاعم واحد المسارح الشهيرة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة