بالصور.. منتجعات مطروح والساحل الشمالى تتنافس فى تنظيم حفلات مشاهير المطربين

الخميس، 06 يوليو 2017 03:00 ص
بالصور.. منتجعات مطروح والساحل الشمالى تتنافس فى تنظيم حفلات مشاهير المطربين منتجعات مطروح والساحل الشمالي تتنافس في تنظيم حفلات لمشاهير المطربين
مطروح – حسن مشالي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتنافس قرى ومنتجعات مطروح والساحل الشمالى، على تنظيم الحفلات الفنية والغنائية، لإشعال أجواء المصيف من أجل إمتاع روادها من المصطافين، وجذب رواد جدد إضافة إلى آلاف الشباب المعجبين بالمطربين الذين يحضرون خصيصا من المحافظات المختلفة لحضور حفلاتهم.

ويشتد التنافس بين المنتجعات منظمى الحفلات، من أجل التعاقد مع نجوم ومشاهير المطربين، لإحياء الحفلات، ويتصدر تنظيم الحفلات الكبرى منتجع مارينا على المسرح الرومانى الذى شهد خلال السنوات الماضية مشاركة معظم نجوم الغناء المصريين والعرب.

وتتميز حفلات منتجع بورتو الجولف، بالاستحواذ على كبار المطربين المصريين والعرب، وينظم المنتجع حفلا رئيسياً في ذروة المصيف خلال شهر أغسطس لأحد نجوم مشاهير الغناء، أمثال محمد منير وعمرو دياب ومحمد حماقى ونجم البوب العالمى إنريكى أجلاسيس ووائل كافورى ووائل جسار، الذين أحيو حفلات بورتو الجولف خلال الموسمين السابقين، إلى جانب العديد من العروض والحفلات الأخرى التى يتم تنظيمها طوال الموسم.

وينافس منتجع مراسى الساحل الشمالى، خلال موسم الصيف السياحى بالعديد من العروض الفنية وحفلات مشاهير المطربين، كان من بينهم خلال المواسم السابقة عمرو دياب وهيفاء وهبى ونيكول سابا ومى سليم ومايا دياب وغيرهم.

وينظم منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي حفلات الصيف فى "سيكس ديجريز"، العديد من الحفلات، وشهد الموسمين السابقين تنظيم حفلات للعديد من نجوم الغناء من بينهم راغب علامة.

وتشارك منتجعات مرسليا بالساحل الشمالي، في إشعال أجواء المصيف بحفلات مميزة، لعدد من المطربين المصريين واللبنانيين، حيث شاركت في الحفلات خلال المواسم الماضية، النجم محمد منير والمطربة مريام فارس وياسر الحريرى وراغب علامه، وأحيا المطرب محمود العسيلى حفل عيد الفطر الأخير بقرية مرسليا بتش4، ومن المقرر تنظيم عدد من الحفلات لكبار المطربين خلال هذا الموسم.

ويضع منتجع بورتو مطروح، غربى مدينة مرسى مطروح، برنامجا لحفلات الموسم الحالى، مساء يوم الخميس من كل أسبوع، لعدد من المطربين والفرق الغنائية والفنية، على غرار السنوات الماضية التى شهدت حفلات لفريق واما وتامر حسنى وأحمد شيبة وغيرهم.

وبدأ منتجع بورتو فى إقامة أولى حفلاته، خلال عيد الفطر، بحفل للمطرب الشعبى أحمد شيبة، وتتوالى باقى الحفلات لفرقة أوكا وارتيجا وشحتة كاريكا يوم 6 يوليو الجارى، وفرقة واما مساء 13 يوليو، وتنظيم حفل للمطرب حمادة هلال مساء يوم 20 يوليو، فيما يغني المطرب لؤي في حفل 27 من نفس الشهر.

وتتواصل الحفلات خلال شهر أغسطس بحفل للمطرب هيثم شاكر يوم 3 أغسطس، ومحمد عدوية مساء 10 أغسطس، وأحمد جمال يوم 17 أغسطس، وتختتم حفلات الموسم السياحي لهذا العام، ببورتو مطروح، يوم 24 أغسطس بحفل للمطرب تامر عاشور.

وتتنوع الحفلات والمطربين، بتنوع عشرات المنتجعات والفنادق والقرى السياحية، المنتشرة على طول ساحل البحر المتوسط، من الإسكندرية شرقاً إلى مرسى مطروح غرباً، بطول 300 كيلو متر، لإمتاع ملايين المصطافين، الذين يتوافدون على الساحل الشمالي ومرسى مطروح، على مدار فصل الصيف.

منتجعات مطروح والساحل الشمالي تتنافس في تنظيم حفلات لمشاهير المطربين
منتجعات مطروح والساحل الشمالي تتنافس في تنظيم حفلات لمشاهير المطربين

 

مدخل منتجع مراسي الساحل الشمالي
مدخل منتجع مراسي الساحل الشمالي

 

مدخل منتجع مرسيليا بيتش
مدخل منتجع مرسيليا بيتش

 

احد حفلات عمرو دياب بالساحل الشمالي
احد حفلات عمرو دياب بالساحل الشمالي

 

شارع بورتو مطروح
شارع بورتو مطروح

 

منتجع بورتو مطروح ينظم حفلات لمشاهير الغناء
منتجع بورتو مطروح ينظم حفلات لمشاهير الغناء

 

برنامج حفلات بورتو مطروح للموسم الحالي
برنامج حفلات بورتو مطروح للموسم الحالي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة