الصيف دخل.. أحذية منقوشة لازم تبقى فى دولابك فى الصيف

الخميس، 06 يوليو 2017 09:00 ص
الصيف دخل.. أحذية منقوشة لازم تبقى فى دولابك فى الصيف أحذية منقوشة
إسراء عبد القادر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع دخول فصل الصيف  تبدأ كل فتاة فى تجهيز دولابها وإعداد العدة من أجل استقبال هذا الفصل الذى يستلزم ملابس معينة وله طقوس خاصة عند الخروج. ففيه موسم المصيف السنوى والذى يتطلب ملابس خاصة بالألوان الفاتحة والقطنية وبعض الإكسسوارات الخاصة الخاصة بالبحر. ولأن الصيف يأتى جالباً معه كل مظاهر البهجة تعتبر الملابس المنقوشة أحد أهم مستلزمات فصل الصيف.

ولأن تواجد الورد فى الملابس أحد أهم مظاهر موضة هذا العام تميل الكثير من الفتيات إلى اقتناء الفساتين المشجرة والأحذية فهى أحذية بشكل جميل مشجرة بالورود ذات الألوان المبهجة. وتناسب الأحذية المنقوشة قطع الملابس السادة ويمكنك ارتدائها مع الملابس المختلفة مع الفساتين للأحذية الأرضية المنقوشة أو عند الذهاب للجامعة مع البنطلون الجينز بالإضافة على شكلها البسيط الذى يمكنك من ارتدائها مع ملابس أخرى كثيرة.

فإذا كنتِ ممن تفضلن ارتداء حذاء منقوش فى فصل الصيف إليكِ مجموعة من الأحذية المنقوشة بالورود يمكنك ارتدائها فى فصل الصيف فاختارى منها ما يناسب ذوقك:

احذية منقوشة
احذية منقوشة

تعتبر الاحذية المنقوشة ذات الرباط من الأحذية المميزة فى دولاب كل فتاة فهى مناسبة لإرتدائها مع البنطلون الجينز بمختلف ألوانه. كما انها تعطيكِ مظهر قريب من الكلاسيك .

احذية منقوشة1
احذية منقوشة

 يمكنك ارتداء الكوتشيات الخفيفة المنقوشة بالورود تناسب البناطيل الجينز والتنورة الواسعة أو الفساتين أيضاً.

احذية منقوشة3
احذية منقوشة

كما يوجد منها بعض الأحذية ذات الكعب المتوسط والذى يعطيكِ غطلالة الكعب ولكن يجنبك آلام الكعب العالى

احذية منقوشة5
احذية منقوشة

أما الاحذية المفتوحة تناسب مختلف الملابس يمكنك ارتدائها مع البنطلون الجينز عند الذهاب للجامعة أو مع التنورة ايضاَ










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة