4 أخطاء تحرمك من الحصول على طلاء أظافر مثالى

الخميس، 06 يوليو 2017 02:00 ص
4 أخطاء تحرمك من الحصول على طلاء أظافر مثالى طلاء اظافر
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحصول على طلاء أظافر مثالى لا يتوقف على استخدام نوع جيد من طلاء الأظافر بقدر ما يعتمد على طريقة تطبيقه وطريقة العناية بالأظافر قبل وبعد تطبيقه.

وحسب موقع "ستايل كاستر" للموضة فإن هناك 4 أخطاء شائعة تتسبب فى تلف المانيكير:

أخذ حمام ساخن بعد تطبيق طلاء الأظافر

الاستحمام مباشرة بعد تطبيق طلاء الأظافر يمكن أن يسبب تكون فقاعات فى طلاء الأظافر أو تلطخه، والأفضل الانتظار ساعة كاملة بعد تطبيق طلاء الأظافر قبل الاستحمام.

النوم مباشرة بعد تطبيق طلاء الأظافر

على الرغم من أن الأظافر ستبدو جافة فى غضون 20 إلى 30 دقيقة من تطبيق طلاء الأظافر عليها إلا إنها فى الواقع تحتاج 24 ساعة كاملة لتجف تمامًا، لذلك يمكنك أن تسرعى من تجفيفها من خلال هذه الحيلة وهى الانتظار عدة دقائق ليجف طلاء الأظافر ثم تشغيل الماء البارد على يديكِ لمدة 3 دقائق تقريبًا فالماء البارد يساعد فى فى جفافه أسرع ولكن يجب الحرص من عدم تسليط الماء مباشرة على الأظافر لأن قوة المياه يمكن أن تسبب تلف طلاء الأظافر.

طبقة سميكة من الطلاء

للتعويض عن أن اللون يبدو أخف وزنا على الأظافر منه فى الزجاجة نرتكب كلنا خطأ كبيرًا وهو وضع طبقة سميكة من اللون. هذه الطبقة السميكة تحتاج وقتًا أطول لتجف وكلما طال الوقت الذى يحتاجه ليجف وكلما زاد احتمال تلطخ المانيكير.

استخدام طلاء أظافر قديم

هذا الخبر مؤسف ولكنه للأسف صحيح، فطلاء الأظافر لا يجب أن تستخدميه بعد 12 شهرًا من شرائه لأن هذا يجعل المذيبات فيه تتبخر بالتالى يصبح سميكًا وغير سلس مما يجعل مهمة تطبيقه أكثر صعوبة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة