من اخطاء المكياج 4 حاجات هتخليكى أكبر من سنك.. ما تعمليهاش

الأربعاء، 05 يوليو 2017 03:00 ص
من اخطاء المكياج 4 حاجات هتخليكى أكبر من سنك.. ما تعمليهاش مكياج
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الهالات السوداء، والوجه المتواجد به بعض حبوب الشباب، من المشكلات التى تصادف الفتيات نتيجة لاخطاء المكياج رغم بلوغهن العشرينيات من العمر، ولكن عليك الاحتراس من تجمع كل تلك المشكلات معاً بعد بلوغ سن الـ 30، ونستعرض فى السطور القادمة، أبرز 4 اخطاء فى المكياج من شأنها التقليل من جمالك، وفقاً لما ذكره موقع " tribune "، الهندى .

استخدام الكحل الأسود مع الهالات السوداء

الغرض من استخدام الكحل الأسود هو إبراز العين، ولكن وضع الكحل الأسود ليس دائما فكرة جيدة حيث قد يأتى بنتائج عكسية، مثل استخدامه مع الهالات السوداء فهو يظهر مدى إجهاد جلدك ويؤثر على جمالك ولهذا عليك باستبداله بالكحل البنى أو الرمادى .

حواجب
حواجب
الإكثار من الأيشادو

ليس هناك خطأ فى وضع الأيشادو على الجفون العلوية للعين ولكن الخطأ فى الإكثار من وضع الأيشادو واستخدام أكثر من لون به ولكن عليك وضع المكياج المناسب للون جلدك .

اخطاء المكياج
اخطاء المكياج
التقليل من الفونديشن أو الإكثار منه

الغرض الأساسى من الفونديشن هو إخفاء عيوب البشرة، وإلقاء الضوء على وجهك، وطالما تقومين بما سبق ذكره، فلا حاجة لصقل وجهك بطبقات من المنتج لأن وضع الكثير منه على بشرتك يجعل وجهك يبدوا مقشراً، وعند استخدامه بشكل يومى عليك وضع مرطب على الوجه كلما سنحت لكى الفرحة لذلك .

فونديشن
فونديشن
الإكثار من مكياج الحواجب

الإكثار من مكياج الحواجب ليس جيد معكِ فيجعل شكل وجهك غير أنيق، وعليكِ مراعاة أن يكون قلم الحواجب فى نفس لون شعرك وإذا استخدمتِ لون أكثر قتامة من الشعر سيكون ذلك خطيئة المكياج التى ستجعلك تبدين أكبر من سنك الحقيقى .

مكياج
مكياج
ايشادو
ايشادو








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة