مدينة البياضة فى الأقصر تشكو من ضعف ضخ مياه الشرب

الأربعاء، 05 يوليو 2017 09:32 م
مدينة البياضة فى الأقصر تشكو من ضعف ضخ مياه الشرب عربات المياه

كتب آسر أحمد

اشتكى أهالى وسكان مدينة البياضة التابعة لمحافظة الأقصر من أزمة ضعف مياه الشرب فى المنطقة، مناشداً مسئولى المحافظة العمل على ضخ كميات أكثر لسد احتياجات المواطنين.

وأوضح القارئ فى رسالته لقسم صحافة المواطن أن سبب الأزمة يرجع إلى تهالك محطات المياه فى المنطقة مطالباً بالعمل على تطويرها.

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 

شكوى القارئ
شكوى القارئ

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة