ضاحى خلفان: نحن أمام حكام فى قطر نواياهم أكثر سوادًا من الفحم

الأربعاء، 05 يوليو 2017 06:46 ص
ضاحى خلفان: نحن أمام حكام فى قطر نواياهم أكثر سوادًا من الفحم ضاحى خلفان
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ضاحى خلفان تميم، قائد شرطة دبى السابق، إنه يجوز قانونا لمن تضرر من الجرائم التى ارتكبت بفعل دعم وتمويل قطر للجماعات الإرهابية، أن يقيموا دعاوى فى بلدانهم على قطر مطالبين بالتعويض.

 

وأضاف خلفان، فى سلسلة تغريدات عبر حسابه على تويتر: "يا جماعة الخير، نحن أمام حكام فى قطر نواياهم أكثر إسودادا من الفحم، وهناك من آل ثانى من قلبه أكثر بياضا من الثلج"، مؤكدا: "لتظل قطر خارج منظومة التعاون إلى أن يأتى الله برجل حكيم من آل ثانى يحترم الجوار والأخوة".

 

وتابع خلفان: "حمد بن جاسم وحمد بن خليفة من كبار المصرقعين، لذلك دمروا كل شيء، ليس منا من كان يريد أن يحدث هذا فى خليجنا لكن الحمدان غير المحمودين خلقا أزمات سياسية بغباء منقطع النظير".

 

واستطرد خلفان: "طالما قناة جزيرة شمعون بيريز فى قطر فإن النوايا السوداء ستكون مقيمة فيها، وكالة مخابرات إسرائيلية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

طرازان

تصحيح ....

سعادة السيد ضاحى خلفان ... سعادتك تقول أن نواياهم أكثر أسودادا من الفحم ... يا سيدى أنهم الفحم ذات نفسة و يريدون حرق الخليج بأفعالهم و تمزيق الوطن العربى بأموالهم !!!!! و الواحد يسأل لماذا تفعل قطر ذلك ؟؟؟؟ و الدول الاربع لم تسأل قطر أن ترتمى فى أحضانها و لكن تسير بجانبهم ... هل الحضن الايرانى أو التركى أفضل من الحضن العربى !!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم توفيق

لماذا لا يتم تعيين حاكم من مجلس التعاون يقوم على مصالح الشعب القطرى المسالم

بعد ازالة العائلة السفاحة بعون الله

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

كفاية ان ال موزه محبوسين فى قطر بيحرسوا كرسى الامارة الدنيا غدارة مع المقاطه دميم مش يغمض عنيه

طبعا دميم بن موزه ننوسه امه موزه مش هايقدر يغمض عنيه وهو يرى حوله قوات من كل مكان طامعة فى السلطة ايشى فارشى وايشى عثمانللى امام ياربى امان ويشى امريكانى تبع ترامب اللى ركنه على جنب ومن حوله دول مقاطعة ناوية تقطعه الى قطرات صغيرة بنفس كتر الذى كان يستعمله لهدم الدول الان نجا الجميع من المؤامرة وناويين على القصاص من هذا الخباص دميم وامه موزه والبغل حمد !!

عدد الردود 0

بواسطة:

منصور

يلونون الأشياء بمداد نفوسهم السوداء

عمرك ما قلت الا الصدق ان هذه الدولة أعطاها الله ثروة ولكن ماذا فعل حكامها بص من الأساس هذا ينقلب علي هذا هم عصابة يلونون الأشياء بمداد نفوسهم السوداء وصاروا حالة استسنائية تنمو خارج الاطر الانسانية تورموا فتضخموا جمعوا الارهابين وكونوا عصابات لقتل البشر الأبرياء هؤلاء لا يتوبوا عاشوا علي القتل والخداع والمراوغة والكذب وسخروا لهم قناة تمدح هذا يكفي الإماراتي فخرا انه يسافر 128 دولة بدون تآشيرة يكفي المقيمين بالامارات 200 جنسية ينعموا بالامن والامان والاستقرار هنا لا ظلم الْيَوْمَ

عدد الردود 0

بواسطة:

عربية

قطر قلب اسود

وجب اخراج دويلة قطر من الجامعة العربية ومجلس التعاون الخليجي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة