"إبسوس تخصص تزييف وتزوير".. الشركة المشبوهة تستأجر شقة سكنية وتحولها لمكتب إداري.. وتضع مخططا لتدير سوق الإعلانات فى مصر.. وسياسة النصب فى العمل الإعلامى تمنحها جائزة التضليل الكبرى

الأربعاء، 05 يوليو 2017 03:21 م
"إبسوس تخصص تزييف وتزوير".. الشركة المشبوهة تستأجر شقة سكنية وتحولها لمكتب إداري.. وتضع مخططا لتدير سوق الإعلانات فى مصر.. وسياسة النصب فى العمل الإعلامى تمنحها جائزة التضليل الكبرى إبسوس تخالف القانون
كتب : جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

-إبسوس  تمثل خطرا على الأمن القومي المصري

- صاحبة مخطط عالمى مشبوه لتدمير سوق الإعلانات فى مصر

تزييف وتزوير وأساليب ملتوية وإخفاء حقائق ومخالفة للقوانين، كعادتها قامت شركة " إبسوس " المشبوهة والمأجورة بتأجير شقة سكنية في نطاق حي دار السلام بمحافظة القاهرة وتحويلها لمكتب إداري بالمخالفة للقانون ودون الحصول علي التراخيص اللازمة لا من الحي ولا من المحافظة الأمر الذي يمثل إهمالا جسيما يوجب سرعة التحقيق فيه من قبل المحافظ ورئيس الحي اللذين تقاعسا عن دورهما خاصة أن هناك إنذارات موجهة لإبسوس بإغلاق الشقة لاستغلالها فى نشاط تجاري غير مرخص به، وبالتالي لابد من سرعة التحقيق في هذه الواقعة التي تمثل إما إهمالا في المتابعة والمراقبة من قبل المحافظة أو فسادا يستلزم البتر ومعرفة من ورائه في تلك المخالفة للقانون ؟ ومن المستفيد من التستر على هذه الشركة المشبوهة ؟.

محافظ القاهرة وحي دار السلام يجب عليهما سرعة التحرك وإجراء تحقيق في هذا الفساد الذي اعتادت شركة "أبسوس" عليه فمثلما هي تعمل بطرق ملتوية ومشبوهة في العمل الإعلامي تستخدم نفس طرقها في عملها الاداري وتخالف القوانين وتزور وتزيف وتمنح الرشاوي بالإضافة لعملها الدائم بدون تراخيص والمفاجأة أن المحافظة على علم بالأمر ولم يتحرك أحد فمن وراء هذه الجريمة والفضيحة الكبري ومن المستفيد من وجود هذه الشركة وإدارة أعمالها من خلال شقة سكنية على أنها مقر إداري ؟ كل هذه الأسئلة يجب أن يتم التحقيق فيها .

دائما تقدم تلك الشركة المشبوهة الأكاذيب والتضليلات التى لا تتوقف بشأن نسب المشاهدة المزورة التى تمنحها لقنوات معينة على حساب أخرى، جعلتها بالفعل فى مهب الريح، بعدما كُشف عنها القناع المزيف الذى ترتديه، وصارت مخططاتها معلومة للجميع، بعد انحيازها المشبوه الذى يسعى للنيل من سوق الإعلانات فى مصر، وتهديد أمنها القومى، حيث منحت الشركة وفقًا لاستطلاعها المزور المركز الأول لفضائية عربية لا تحظى بنسب مشاهدة فى مصر من الأساس، وجاء فى المرتبة الثانية فضائية لا يتابعها أحد، وفى الثالث قناة مجهولة التردد دأبت الشركة على وضعها فى مراكز متقدمة فهذه هي سياستها الدائمة في النصب والتزييف والتضليل الفساد في العمل الإعلامي الأمر الذي وضعها ومنحها جائزة الفساد الكبري والفضائح المستمرة .

تلك الشركة تمثل خطرا علي الأمن القومي المصري فهي صاحبة مخطط عالمى مشبوه لتدمير سوق الإعلانات فى مصر، وتضليل المشاهد العربى بأبحاث وبيانات مزورة ومضللة، تصدرها لصالح قناة غير مصرية، بالتنسيق معها، ليذهب إليها المعلنون، فى خطة حقيرة تهدف لخراب السوق الإعلانى، بدأتها "إبسوس" قبل سنوات ولازالت تستكملها دون حساب أو عقاب فهل ما تفعل من ضرر علي مصر نقابله بالتستر عليها وعلي جرائمها والسماح لها بمخالفة القانون .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Professo Khatab

يجب وقف ابسوس والبحث فيما ورائها ويجب تجميد ارصدتها ومنع قياداتها من السفر الان.

يا عالم لقد قلنا سيابقا انها شركه اخوانيه قطريه المنبع والتمويل والهدف القطري-الاخواني المعروف. واختارو لادارتها واحد غير معروف اخوانيا وهذه طريقه معروفه واسطوانه مشروخه؟ وقامت ببعض الاعمال في مصر التي تضرب الدوله في مقتل وتضرب الاعلام في بعضه واعطت بيانات وارقام خطأ متعمد لانجاز الهدف التي جائت من اجله؟؟ الاعلام المصري شك في الامر والاستاذ مكرم محمد احمد كتب وتحدث في ذالك وقال ما فيه الكفايه لادانتها ؟؟ فماذ حدث ؟ نريد ان نقرأ عنها وراء القضبان ويجب الوصول الي حقيقة الامر؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة