خالد صلاح

تمثيل جريمة قتل تاجر بفندق فى السويس والمتهمان يعترفان بعلاقة الشذوذ

الأربعاء، 05 يوليه 2017 08:10 م
تمثيل جريمة قتل تاجر بفندق فى السويس والمتهمان يعترفان بعلاقة الشذوذ المتهمان
السويس - سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقلت النيابة العامة بالسويس، اليوم الأربعاء، برفقة رجال الأمن وأحد المتهمين بقتل تاجر إلى فندق بوسط مدينة السويس أمام الكورنيش لتمثيل الجريمة.

وكان فندق بوسط مدينة السويس شهد قيام شخصين "محمود . ع" و"محمد . ح" بقتل صديقهما التاجر "هـ . أ" 65 عاما داخل غرفة الفندق، إثر علاقة شاذة وقاموا بسرقة أمواله وتليفوناته.

ورافقت النيابة فقط المتهم "محمود . ع" وتم نقله من محبسه بسجن قسم شرطة السويس وترك المتهم الثانى "محمد . ح" بمحبسه.

وقام المتهم الأول بالقضية "محمود ع"، خلال تمثيل الجريمة، بشرح كامل لكيفية قيامه هو وصديقه "محمد" بقتل التاجر داخل الغرفة، مؤكدا أنهم قاموا بخنقه ثم ضربه على رأسه.

وقال المتهم "محمود": "إن ما حدث أن التاجر صديقنا قام بحجز غرفة بالفندق لإقامتى أنا وصديقى بعد قدومه إلى السويس، وبالفعل وصلت أنا وصديقى وأقمنا بالفندق ثم قمنا ليلا بدخول غرفة التاجر وبدأنا خلع ملابسنا".

وأكد المتهم: "فى البداية دخلت إلى الحمام وقمت بالاستحمام وعندما خرجت طلب التاجر من صديقى أن يقوم بإزالة شعر جسده، وأخذ صديقى من التاجر بالفعل الكريم الخاص بإزالة الشعر، وعندما تجرد التاجر من ملابسه لكى يقوم بإزالة شعر جسده، وقمنا بخنقه بأيدينا ثم ضربه على رأسه بآلة حادة وتصورنا أنه لن يموت وأنها مجرد ضربة".

واستكمل المتهم "محمود": "اتفقت أنا وصديقى على أن نأخذ أمواله وتليفوناته وحتى لا يجرى ورانا قمنا بتقييد قدمه ويديه وتصورنا أنه لن يموت، وبالطبع كان لن يستطيع حسب تصورنا وقتها أن يقوم بالإبلاغ عنا خوفا من قيامنا بفضح نوع علاقتنا الشاذة به".

وأكد المتهمان أنهما فوجئا أنه قتل وأنهما علما أنه قتل فعلا قبل دقائق من قيام الشرطة بالقبض عليهما، وأنهما لم يتصورا أنه سيتم القبض عليهما بعد ساعات فقط من وقوع الجريمة.

واعترف المتهم أنه كان على علاقة مع التاجر منذ 7 أعوام، وأنه بالفعل كان التاجر يقوم له بحجز غرفة طوال فترة العلاقة بالفندق. وأكدت التحريات الأمنية أن صديقى القتيل اللذين كانا متواجدين بالغرفة التى حجزها التاجر القتيل بالفندق وهما "م . ع" من سكان حى فيصل بالسويس، و"م . ح" من سكان منطقة حى الكويت بحى الأربعين بالسويس.

وحصل رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس على عناوين وصور بطاقات المتهمين صديقى التاجر القتيل من إدارة الفندق التى كانت قد حصلت على بيانات المتهمين فور وصولهما للفندق بصحبه التاجر القتيل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

رجالة بتموت في سيناء علشان شوية انجاس

حاجة غريبة، رجالة وشباب بيموتوا في سيناء علشان اشكال شواذ مقرفين يعيشوا. حسبي الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

موتة منيلة

تخيلوا واحد بيموت بعد اللواط مباشرة ؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة